وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد ايطالي يزور غرفة تجارة جنين لمناقشة اليات تطوير التدريب المهني

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 12/01/2012 الساعة: 11:19 )
جنين- معا - زار امس مقر الغرفة التجارية الصناعية والزراعية في محافظة جنين وفد من مؤسسة كوبي الايطالية ممثل بدانيال نتالي ونوار السوقي ، حيث اجتمع الوفد مع رئيس الغرفة التجارية هشام مسّاد واحمد نزال امين السر ومدير عام الغرفة نصر عطياني.

وتم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة باليات تطوير التدريب المهني وتحديد الاحتياجات التدريبية في هذا المجال، وصولاً الى تنفيذ وعقد دورات متخصصة في مجالات متعددة تتلاءم واحتياجات سوق العمل في المحافظة، إضافة الى التعرف على احتياجات التدريب للأنشطة والمشاريع النسوية.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عقد لقاءات قادمة تهدف الى تحديد آليات العمل المستقبلية، وذلك بعد الانتهاء من تحديد الاحتياجات التدريبية من قبل مؤسسة كوبي.

في سياق اخر زار وفد من غرفة تجارة جنين ضم نائب رئيس الغرفة التجارية جلال ربايعه ، احمد نزال امين السر، جمال ابو لبان، عبدالسلام ابو هزيم، ونصر عطياني مدير عام الغرفة التجارية مستشفى جنين الحكومي " مستشفى د. خليل سليمان" حيث التقى الوفد الضيف مع د. نادر ارشيد مدير المستشفى وعدد من العاملين ورؤساء الأقسام العاملة في المستشفى.

وهدفت الزيارة التعرف والاطلاع عن كثب على احتياجات المستشفى والتحديات والصعوبات التي تواجه اليات العمل اليومي فيه ، حيث تم اجراء جولة ميدانية داخل اقسام المستشفى بالاضافة الاقسام الجديدة في المباني الجديدة.