وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النحال يدعو الجماهير للمشاركة في مباراة كأس الشهيد

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 12/01/2012 الساعة: 17:46 )
غزة- معا- اللجنة الإعلامية- دعا محمد النحال مسئول مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى بقطاع غزة الى اوسع مشاركة جماهيرية في مباراة كاس الشهيد الفلسطيني التي ستجمع بين فريقي اتحاد الشجاعية وشباب رفح الجمعة على ارض ملعب فلسطين، مضيفا ان هذه المباراة تقام في مناسبة عزيزة على قلوبنا وهي يوم الشهيد الفلسطيني والذي يصادف السابع من يناير من كل عام.

جاء ذلك خلال زيارته لنادي اتحاد الشجاعية لتهنئته بحصوله على بطولة وفاء الاحرار برفقة الدكتور موسى حلس ونهرو الحداد وسامح الجدي ومحمد النجار، وكان في استقباله أعضاء مجلس إدارة النادي صلاح أبو العطا، حسن الجعبري، نايف الحطاب، وليد جندية، اكرم حجاج.

وقال النحال ان مباراة كاس الشهيد الفلسطيني تأتي تتويجا لعدد كبير من الفعاليات التي نظمتها مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى بمناسبة يوم الشهيد والتي شملت زيارة الشهداء قادة العمل الوطني من جميع الفصائل لان دماء الشهداء هي التي توحد صفوف ابناء شعبنا.

واشار الى حرص المؤسسة على تتويج فعاليات يوم الشهيد باقامة اللقاء الكبير بين ناديي الشجاعية وشباب رفح والذي ياتي لاهمية الرياضة في حياة شعبنا والتي لها دور كبير في انهاء الانقسام من خلال تجربة التوافق الرائعة.

وأعرب النحال عن سعادته بالنهضة العمرانية الكبيرة التي يشهدها نادي الشجاعية من خلال إقامة المجمع التجاري الضخم بما يؤكد وجود مجلس إدارة رائع يحرص على خدمة ورفعة النادي ومتفاهم يرأسه الحاج صلاح حرزالله رجل الاقتصاد الكبير.

من جانبه أعرب نايف الحطاب امين سر نادي اتحاد الشجاعية عن ترحيبه بهذه الزيارة ناقلا تحيات الحاج صلاح حرزالله رئيس النادي، مضيفا ان نادي الشجاعية فخور باختياره طرفا في مباراة كاس الشهيد الفلسطيني لما يمثله شهدائنا الابطال من قيمة كبرى في حياة شعبنا من خلال تضحياتهم العظيمة.

بدوره اكد حسن الجعبري نائب رئيس نادي الشجاعية ان ادارة النادي حريصة كل الحرص على انجاح المهرجان الرياضي وان تخرج المباراة في اجمل صورة حتى تكون افضل ذكرى واكراما لشهدائنا الابرار، مضيفا ان المهم ليس الفوز بل الاهم ان تكون بمثابة احتفال جماهيري بذكرى يوم الشهيد يعبر عن الوحدة الوطنية في ظل اجواء المصالحة.

صلاح ابو العطا نائب رئيس نادي الشجاعية اوضح ان القناعة بالوفاق الرياضي في النادي هو الذي انجح هذه التجربة، مشيرا الى ان النهضة العمرانية التي يشهدها النادي تتم بجهود ذاتية من اعضاء مجلس الادارة والذين حرصوا على اعادة بناء النادي من جديد بعد تعرضه للقصف والدمار خلال الحرب على غزة قبل عامين.

من جهته قال الدكتور موسى حلس ان نادي الشجاعية له بصمة كبيرة في مجتمعنا الفلسطيني من خلال تخريجه كوادر رائعة في مختلف المجالات الرياضية والسياسية، مضيفا ان العلاقات التي تجمع ابناء الحي اكبر من جميع التنظيمات وهو بمثابة نواة للمصالحة الفلسطينية من خلال نجاح تجربة التوافق في مجلس ادارة النادي والتي اصبحت نموذجا يتحدث عنه الجميع.

وفي نهاية اللقاء قدم ابو جودة النحال درعا باسم مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى لادارة نادي الشجاعية متمنيا التوفيق للنادي خلال المرحلة القادمة في كافة المجالات الرياضية والانشائية.