وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثقافي طولكرم يتعاقد مع صانع الالعاب احمد اسدي

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 12/01/2012 الساعة: 17:44 )
طولكرم- معا- محمد عراقي- اعلن نادي ثقافي طولكرم رسميا عن تعاقده مع صانع الالعاب احمد اسدي ابن قرية دير الاسد من عرب الداخل ليدعم صفوف العنابي في مرحلة الاياب لدوري المحترفين والذي سينطلق الجمعة المقبل.

وقد وقع الاسدي على كشوفات الثقافي وتم تسجيله رسميا لدى اتحاد كرة القدم وجاء التعاقد معه ليضيف الابعاد الهجومية المطلوبة كونه يمتلك امكانيات فنية عالية جدا اهمها التمرير الدقيق لزملاءه ورؤيته الممتازة للملعب وذكاءه الميداني المميز.

وقد باشر الاسدي " 26 عاما " والذي لعب مع العديد من الاندية في الداخل الفلسطيني ويتمتع بخبرة كبيرة تدريباته مع العنابي قبل نحو اسبوع وهو على أتم الجاهزية الفنية والبدنية للدفاع عن الوان الثقافي في مرحلة الاياب التي ستكون صعبة جدا على جميع الفرق.

وجاء التعاقد مع الاسدي ليسد حاجة هجومية ملحة في تشكيلة الثقافي الذي عانى في مرحلة الذهاب للدوري من عقم هجومي واضح رغم الاداء الجيد للفريق في معظم المباريات وخاصة الافتقاد لصانع العاب حقيقي ونقص في المهاجمين نتيجة غياب كل من محمد ابو كشك وليث خروب عن معظم مباريات الذهاب بداعي الاصابة.

اما الان فالامور تتجه للتحسن والامل قائم بمردود هجومي فعال مع انضمام الاسدي وعودة ابو كشك وخروب من الاصابة الى جانب وجود معاذ مصطفى وفادي حساسنة ورضا الدعمة.