وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد خطاري: هدفي وضع الفرسان في مكانة تليق به في دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 12/01/2012 الساعة: 13:56 )
غزة- معا- كامل غريب- ابدى محمد خطاري مهاجم فريق مؤسسة البيرة الجديد الذي ينحدر من بلدة كفر قرع داخل الخط الأخضر سعادته بخوض أولى تجاربه في دوري المحترفين الفلسطيني الذي يملك سمعة وشهرة كبيرة في الوسط العربي مشيرا الي ان اللعب لفريق كبير بحجم وإمكانيات مؤسسة البيرة يمثل فخر وسعادة كبيرة بالنسبة له.

وقال خطاري انه سيبذل أقصى ما بوسعه من اجل مصلحة فريق مؤسسة البيرة وقيادته لسكة الانتصارات ووضعه على مكانة تليق بتاريخه وسمعته على لائحة الترتيب مبديا اعتزازه بالتواجد إلي جانب كوكبة مميزة من اللاعبين ومدرب كفء بقدرات حسن حسين.

وتحدث عن مواجهة الفريق الأولى أمام فريق بلاطة قال إن الدوري الفلسطيني قوي ونحن سنخوض كل لقاء من اجل الفوز متمنيا أن تكون بداية التألق مع فريقه الجديد.

وابدى خطاري ثقته بفريق المؤسسة لتحقيق أفضل النتائج كونه يضم لاعبين من طراز رفيع في جميع الخطوط واعدا جماهير مؤسسة البيرة بتقديم كل ما لديه من أجل إعادة الفريق البيراوي إلى سكة للانتصارات لأنه فريق عريق ويستحق ذلك ، مؤكداً أن وجوده في مؤسسة البيرة شرف كبير وطموحه وضعه في المكانة التي تليق به وليس الصراع على الهبوط من شبح الهبوط.