وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة فتح بنابلس تستقبل البكري ويعيش وهاشم وعدد من القادة الامنيين

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 12/01/2012 الساعة: 13:52 )
نابلس -معا- استقبل محمود اشتيه امين سر حركة فتح بنابلس واعضاء لجنة الإقليم وعدد من امناء سر المناطق التنظيمية في مقر الحركة، اللواء جبرين البكري محافظ نابلس والمهندس عدلي يعيش رئيس البلدية وعمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس والعميد رياض الطرشة قائد المنطقة والمقدم الحقوقي عمر البزور مدير الشرطة .

واستعرض اشتيه علاقات التعاون بين حركة فتح والمؤسسات الأهلية والرسمية في محافظة نابلس وسبل تعزيزها بما يخدم الوطن والمواطن ، حيث سجل اعتزازه وتقديره لما تقدمه تلك المؤسسات من دعم ومسانده في بذل الجهود الأمنية والخدماتية والتنموية التي من شأنها ان تنعكس ايجاباً على امن المواطن وأوضاعه المعيشية .

وتطرق الى جهود انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة، مؤكداً على ان الوحدة الوطنية تمثل أفضل رد على الاحتلال وسياساته العدوانية بحق شعبنا الاعزل .

من جانبه عبر البكري عن تثمينه للدور الذي تلعبه حركة فتح في حماية المشروع الوطني الفلسطيني ، مشيداً بحرصها الدائم والأكيد على تحقيق المصالحة واستعادة اللحمة والتماسك بهدف تحصين جبهتنا الداخلية وتعزيز قوتنا في مقاومة الاحتلال وقطعان مستوطنيه .

بدوره أشار الطرشة الى اهمية التواصل والتعاون بين كل مكونات الشعب الفلسطيني من فصائل وفعاليات ومؤسسات من اجل حماية مصالح شعبنا وتمكينه من الصمود والثبات على ارض وطنه وصولاً الى تحقيق أهدافه الوطنية المشروعة .

من جهته اشاد البزور بالعلاقات القائمة بين جهاز الشرطة والقوى والمؤسسات الفاعلة في المجتمع الفلسطيني، مشدداً على ان أمن الوطن والمواطن يتطلب تعاون الجميع من خلال تطوير وتعزيز المساعي الهادفة الى حفظ الامن وتكريس سيادة القانون .

وفي نهاية اللقاء جرى تكريم حركة فتح في اقليم نابلس بتقديم عدد من الدروع للاستاذ محمود اشتيه تقديراً للجهود التي تبذلها الحركة .