وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خالد منديه: اجتياز المتصدر في البداية ستعطينا دفعة معنوية هائلة

نشر بتاريخ: 13/01/2012 ( آخر تحديث: 13/01/2012 الساعة: 20:30 )
غزة- معا- كامل غريب- يسود فريق الكرة في نادي جبل المكبر حالة التفاؤل الشديد في ظل دخول الفريق مرحلة جديدة مع المدير الفني سمير عيسي الذي تم تعيينه مؤخرا الى جانب دعم الصفوف بلاعبين من طراز رفيع لاسيما حارس المرمى مجدي خلايلة وفي خط الدفاع عبد سيف، محمد عامرية، وسيم اغبارية ، والمهاجم خالد مندية، فيما عاد علي الخطيب للمشاركة في صفوف المكبر مما اضاف فوة كبيرة للفريق الي يسعى للتقدم على لائحة الترتيب.

وقال خالد منديه مهاجم المكبر الجديد انه متفائل بشكل كبير لمستقبل الفريق مع وجود الكابتن سمير عيسي الي يسعي لوضع بصماته على تركيبة الفريق ونجح بنسبة كبيرة في فترة الاعداد ونسعي للتطبيق العملي في مرحلة الاياب من عمر الدوري.

وقال منديه أن كافة الأمور تدعو إلي التفاؤل في النادي حول مستقبل الفريق وقدرته على استعادة عافيته والتقدم على لائحة الترتيب.

وقال منديه أن الكابتن عيسي مدرب قدير متوقعا أن تظهر بصماته الفنية على الفريق في قادم اللقاءات مطالبا جمهور بالوقوف خلفه في جميع اللقاءات القادمة والصبر على النتائج التي تتحقق لاسيما وان المدرب يحتاج إلى وقت لترك بصماته بشكل واضح.

ولم يخف منديه سعادته باللعب في الدوري الفلسطيني الى جانب زملاءه الجدد عبد سيف، محمد عامرية، وسيم اغبارية وعلى الخطيب ولاعبي الفريق الاساسيين متمنيا أن يقود الفريق إلي تحقيق طموحاته والفوز بلقب كاس المحترفين والوصول لمكانة متقدمة متوقعا أن يكون لقاء الهلال الافتتاحي قوي وصعب لاسيما وانه يواجه المتصدر واجتيازه سيعطينا دفعة قوية.