وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سنجل يستضيف مجدل شمس الجولاني في لقاء بكرة الطائرة غدا

نشر بتاريخ: 13/01/2012 ( آخر تحديث: 13/01/2012 الساعة: 19:19 )
رام الله- معا- يلتقي الساعة الرابعة من عصر غد السبت في صالة الشهيد عاطف بسيسو بمجمع ماجد اسعد فريق مجدل شمس من الجولان ونادي سنجل في مباراة ودية بكرة الطائرة.

واعتبر منذر مسالمة رئيس نادي سنجل ان مثل هذه اللقاءات تحمل رسائل متعددة سواء كانت رياضية او سياسية او اجتماعية وان بناء جسور التواصل مع الاشقاء في هضبة الجولان امر مهم.

واضاف مسالمة : ان اللقاء يأتي ضمن استعدادات فريق سنجل للبطولات المقبلة ، واثنى على التزام اللاعبين بالتدريبات الجدية والمكثفة بقيادة المدرب المبدع رافي عصفور.

واشار منذر مسالمة الى ان نادي سنجل يسعى بجدية من اجل استعادة القاب البطولات الرسمية الى خزائنة ، وهذا الهدف ليس ببعيد المنال، خصوصا وان الفريق يتبوأ مكانة مرموقة في اوساط كرة الطائرة المحلية لافتا الى ان سنجل وصيف بطل الدوري والكأس الاخيرين.

وشدد مسالمة على ان الموسم الجديد سيحمل في طياته عودة سنجل الى سابق عهده كفارس فوق منصات التتويج، ووعد بفتح آفاق خارجية بحيث تكون هناك مشاركات لفريق كرة الطائرة بهدف مد جسور مع فرق عربية شقيقة لها اسمها في اللعبة.

يشار الى ان نادي سنجل تأسس العام 1975 ويركز اهتمامه على الطائرة واضحى من اهم وابرز رموزها بالاضافة الى اهتمامه بالعاب اخرى.