وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاول مرة- فلسطين تشارك في ماراثون مراكش في 29 الجاري

نشر بتاريخ: 13/01/2012 ( آخر تحديث: 13/01/2012 الساعة: 16:28 )
غزة- معا- سلطان عدوان- قال محمد عوض نائب المنسق العام للرياضة الفلسطينية في المغرب أن فلسطين ولأول مرة ستشارك في الدورة 23 لماراثون مراكش الدولي المقررة في التاسع والعشرين من يناير الجاري .

وأكد عوض وصول الدعوات الرسمية للمشاركة في السباق السنوي ، مطالباً الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بتمثيل فلسطيني مشرف من خلال العدائين نادر المصري ومحمود يوسف لتسهيل المشاركة السنوية في الدورات المقبلة .

وأوضح عوض أن هناك تنسيق مستمر مع رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى نبيل مبروك والمدير الفني للمنتخب ماجد أبو مراحيل لاختيار العدائين و ترتيب سفر الوفد الفلسطيني المقرر مغادرته في السابع والعشرين من يناير الحالي .

ووجه عوض شكره إلى الدكتور باسم أبو رمضان رئيس الجالية الفلسطينية وعبد القادر الفكيكي منسق عام الجمعيات الخيرية في المغرب على جهودهما في تسهيل مشاركة الوفد الفلسطيني في الماراثون الدولي ، مشيداً بالدعوة الموجهة إلى النائب أشرف جمعة عضو المجلس التشريعي لحضور الماراثون السنوي .

وكان محمد الكنيدري مدير ماراثون مراكش الدولي قد أعلن لوسائل الاعلام المغربية في وقت سابق أن الإتحاد الدولي لألعاب القوى اعتمد رسميا الدورة 23 لماراثون مراكش كمحطة تأهيلية إلى دورة الألعاب الأولمبية 2012 بلندن نظراً للسمعة العالمية التي يتمتع بها .

و من المرتقب أن يشارك في دورة هذه السنة التي تشرف عليها جمعية الأطلس الكبير تحت رعاية الملك محمد السادس بالتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى أكثر من 5000 عداء وعداءة من مختلف أنحاء العالم .