وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس يستقبل وفد شركة ايجايه الرياضية

نشر بتاريخ: 13/01/2012 ( آخر تحديث: 13/01/2012 الساعة: 20:09 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - استقبل الرئيس محمود عباس، ظهر اليوم الجمعة 13 /1/2012، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد شركة ايجايه الرياضية الايطالية بحضور الاب ابراهيم فلتس رئيس جمعية اطفال بلا حدود لكرة القدم ورئيس وفد الشركة الايطالية ، ومحمد الصياد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وشكر سيادته، الشركة الايطالية على دعمها للفرق الفلسطينية من خلال رعايتها للفرق الفلسطينية وتقديمها الملابس الرياضية لها.
|161338|
وستقوم الشركة الايطالية بتوقيع اتفاقية مع رئيس الوزراء د. سلام فياض، واللواء الرجوب تمتد لخمس سنوات، تقوم بموجبها برعاية الفرق الرياضية الفلسطينية.
وقدم وفد شركة أيجايه، قميصا رياضيا للرئيس عباس يحمل اسمه وشعار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وهو من انتاج الشركة.

واوضح الاب ابراهيم فلتس الاعمال التي تقوم بها الشركة ولمحة عن تاريخها مؤكدا اعتزازها بالعمل مع الاوساط الرياضية الفلسطينية ودعمها للمنتخبات الرياضية في ظل الصعوبات التي تواجه تطور الرياضة الفلسطينية .

ومثل وفد الشركة الايطالية كلا من البروفيسور ماوريتسو اوليفييرو وهو شخصية اكاديمية ايطالية مرموقة وكان له دورا كبيرا في انجاز الاتفاقية ، اضافة الى د. اليساندرو دومينشي مفوض الشركة والسيد الفانو باسيجلي والسيد جيانولكا اولييفيرا والسيد فرانكو كريتشي
|161339|