وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوافدان الجديدان .. المشتل والصداقة يتلهفان لانطلاق الدوري الممتاز

نشر بتاريخ: 14/01/2012 ( آخر تحديث: 14/01/2012 الساعة: 10:35 )
غزة- معا- سلطان عدوان- أكد الكابتن عماد هاشم المدير الفني لنادي المشتل الوافد الجديد للدوري الممتاز جاهزية فريقه لخوض المسابقات الرسمية ، معرباً عن أمنياته بإنهاء كافة المشاكل العالقة التي أدت إلى توقف الأنشطة الرياضية في قطاع غزة وانطلاقها في أقرب وقت ممكن.

وقال هاشم " خضنا فترة إعداد جيدة من خلال مشاركتنا في بطولة وفاء الأحرار الكروية الأخيرة وكان الأداء مميز ، كما خضنا ثلاث مباريات ودية قوية وحققنا الفوز فيها وكانت أمام خدمات رفح واتحاد خانيونس وخدمات الشاطئ " .

وأشار هاشم إلى تدعيم الفريق بعناصر جيدة من أبرزها النجم حازم قفة الذي ظهر بقوة في بطولة الأحرار الأخيرة ، موضحاً أن لاعبيه لم يخوضوا بطولة الدوري الممتاز من قبل ولديهم شوق ولهفة لخوض التجربة واثبات الذات وتحقيق نتائج ايجابية مع الفريق .

وأشاد هاشم بدعم الإدارة المستمر لجهازه الفني ولاعبيه ، مؤكداً أنه سيكون الحصان الأسود لبطولة الدوري الممتاز المتوقع انطلاقها مطلع الشهر المقبل ، لاسيما بعد خوض فترة إعداد جيدة وتحقيق الانسجام والتفاهم بين صفوف الفريق .

الإشكاليات العالقة قتلت النشاط الرياضي الرسمي
من جانبه أوضح الكابتن نعيم سلامة المدير الفني لنادي الصداقة العائد بقوة لمسابقة الدوري الممتاز أن البطولات الرسمية هي أساس لعبة كرة القدم وبدونها ستكون هناك إشكاليات كثيرة و فتور لدي الأجهزة الفنية واللاعبين .

وأكد سلامة جاهزية فريقه لانطلاق المسابقات الرسمية بقوله " الجميع متلهف لانطلاق المسابقة وهناك رغبة شديدة لدى اللاعبين والمدربين لخوض غمار المسابقة وإسعاد الجماهير المتعطشة لكرة القدم "

وتابع " خضنا أكثر من مباراة ودية وظهرنا بشكل جيد وهناك لقاء يوم الاثنين مع شباب جباليا على ملعب بيت حانون وسنحاول أن نكثف منها لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً تحسباً لأي إعلان مفاجئ لانطلاق الدوري الممتاز والحمد لله لدينا العناصر الجاهزة التي تعيد الصداقة لمكانته الطبيعية "

وأبدى سلامة تخوفه من الظروف الصعبة التي تحيط بالوسط الرياضي ، مطالباً اتحاد الكرة بتحديد أجندة واضحة و التغلب على كافة الإشكاليات العالقة التي قتلت النشاط الرياضي الرسمي وأحبطت جميع المتابعين.