وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سحب قرعة بطولة الشتاء الرياضية لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 09:59 )
غزة- معا- محمد زقوت- سحبت مساء أمس السبت في استراحة الشلال على شاطئ بحر النصيرات قرعة بطولة الشتاء الرياضية لخماسيات كرة القدم البطولة التي ينظمها نادي اتحاد الموظفين لوكالة الغوث في المحافظة الوسطى بمشاركة 12فريقا يمثلون أندية موظفي وكالة الغوث في الوسطى وغزة ومؤسسات وبلديات ونقابات وكليات التعليم في المنطقة الوسطى.

جاء ذلك بحضور رئيس أندية اتحاد الموظفين في وكالة الغوث أمير المسحال ومشرف التربية الرياضية في محافظة غزة والشمال محمد النفار ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس نادي اتحاد الموظفين في المنطقة الوسطى وجدي جودة وأعضاء اللجنة الرياضية في ناديي اتحاد موظفي وكالة الغوث زكي بارود وزهدي صلاح ومندوبي جميع الفرق المشاركة في البطولة بالإضافة الى وسائل الإعلام لتغطية فعاليات البطولة.

وفي كلمة لرئيس أندية الاتحاد الموظفين أمير المسحال شكر رئيس نادي الموظفين في الوسطى وجدي جودة على مبادرته لإطلاق هده البطولة لما لها اثر ايجابي على تعزيز العلاقة بين نادي اتحاد الموظفين والمجتمع المحلي وقال بان أندية اتحاد الموظفين في قطاع غزة تخدم 11 ألف موظف وموظفة.

وزف المسحال بشرى لجميع موظفي وكالة الغوث بأنه تم الاجتماع بينه وبين وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون وناقش خلاله قبول عضوية نادي اتحاد الموظفين لوكالة الغوث في وزارة الشباب المقالة لكي يشارك ضمن منافسات البطولات المحلية التي يتم تنظميها لجميع الاتحادات الرياضية المنضوبة تحت لواء اللجنة الاولمبية الفلسطينية.
|161465|
وقال المدهون بان قبول عضوية الأندية في الوقت الحالي متوقفة لكنه وعد بأنه سيتم قبول عضوية النادي ضمن وزارة الشباب والرياضة في المستقبل القريب.

وحث المسحال جميع الفرق على الالتزام باللائحة الداخلية للبطولة وبالأخلاق الرياضية .ووعد المسحال بتوفير وتقديم الدعم لأندية اتحاد الموظفين في غزة.

وفي كلمة لرئيس اللجنة المنظمة للبطولة وجدي جودة قال بأنه بعد نجاح بطولة الربيع الرياضية لخماسيات كرة القدم التي نظمها نادي اتحاد الموظفين في غزة التى لاقت نجاحا كبيرا فقد سرنا على نفس درب نادي موظفي غزة لتكملة النجاح وإقامة فعاليات بطولة الشتاء في المحافظة الوسطى لتعزيز العلاقة مع جميع المؤسسات والنقابات والكليات والبلديات في المحافظة الوسطى.

وشكر جودة جميع الفرق في المحافظة الوسطى التى وافقت على المشاركة في البطولة وقال جودة بأنه تم الانتهاء من تشكيل جميع اللجان القائمة على البطولة وضمت اللجنة الإعلامية الأستاذ محمد زقوت ومسئول لجنة الحكام الأستاذ هاني أبو صبحة، ووعد بتقديم جميع التسهيلات لضمان نجاح وسير البطولة.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة على 4 مجموعات ضمت كل مجموعة 3 فرق يتأهل إلى الدور الثاني صاحبي المركز الأول والثاني.

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:
المجموعة الأولى:
ضمت نقابة التمريض ونقابة المهندسين وبلدية البريج.

المجموعة الثانية:
ضمت نادي اتحاد الموظفين في المنطقة الوسطى منظم البطولة وكلية الزيتونة للعلوم التطبيقية ونادي اتحاد الموظفين غزة.

المجموعة الثالثة:
شركة توزيع الكهرباء وبلدية دير البلح ونقابة المعلمين في المنطقة الوسطى.

المجموعة الرابعة :
ضمت بلدية النصيرات وبلدية الزوايدة ونقابة المهندسين.

هدا وستتفتح مباريات البطولة يوم الثلاثاء القادم بلقاءين.
اللقاء الافتتاحي للبطولة سيجمع بين فريقي نقابة التمريض ونقابة المحاسبين.
واللقاء الثاني سيجمع بين فريقي نادي اتحاد الموظفين غزة وكلية الزيتونة للعلوم التطبيقية.

ويذكر بان البطولة ستقام على ارض ملعب مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية والابتدائية "ب".|161467||161468|