وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحية لجماهير شباب الخليل.. فاكهة الملاعب الفلسطنية

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 13:49 )
بقلم: ناصر المحتسب

زحفت جماهير عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل", بكثافة خلف عميدها في مباراته المهمة مع فريق ترجي واد النيص، المدرجات امتلأت بمحبي وعشاق العميد على الرغم من البرد القارص, والمطر الغزير وتساقط الثلوج. الجماهير هتفت بحرارة منقطعة النظير, كسرت برودة الجو وتدني درجات الحرارة.

إن الله بفضله ومنه وكرمه, أكرم هذه الجماهير الوفية المخلصة بفوز عميدها في الدقائق الأخيرة من المباراة, ليروي ظمأها حيث أنها متعطشة للفوز.

نعم ... لقد وصلت الزفة الخليلية إلى وسط مدينة الخليل, حيث مئات السيارات التي أطلقت العنان لأبواقها فرحاً وابتهاجاً بالفوز الكبير والثلاث نقاط الغالية.

التحية كل التحية لرابطة جماهير نادي شباب الخليل, كذلك رابطة مشجعي العميد فرع القدس الشريف, الذين انضم إليهم العديد من جماهير مدينة الخضر وبيت جالا وبيت لحم والقرى المجاوره, دعماً ومؤازرة لفريق النادي.

إدارة العميد الجديدة كانت حاضرةً بقوة في الميدان ووقفت بجد واجتهاد مع الفريق في هذه الأجواء الماطرة الخيرة.

رئيس النادي معاوية القوا سمة وجه شكره العميق, للجهاز الفني ومدرب الفريق هشام الزعبي, ولجميع اللاعبين على الجهد الكبير والسخي الذي بذلوه داخل المستطيل الأخضر، وأهدى الفوز لجماهير عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" في كافة أرجاء محافظة الخليل, واعداً إياهم بمواصلة المسيرة الناجحة والمظفرة, للنادي العريق صاحب الأمجاد والتاريخ المرصع بالتيجان والألقاب والنياشين.