وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الامعري: حققنا الاهم وهو الفوز لكن الاداء لازال متباينا

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 09:50 )
غزة- معا- كامل غريب- حالة من عدم الرضا ظهر عليها الأردني رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري وهو يتحدث عن فوز فريقه العريض على العنابي الكرمي بخمسة أهداف مقابل هدفين في اولي لقاءات الفريق لمرحلة الاياب من دوري المحترفين الفلسطيني.

وقال عساف: رغم الفوز العريض وإحراز ثلاث نقاط إلا أن أداء الفريق لم يكن مرضيا بعض الشئ كونه مقتنع تماما بان إمكانيات ومهارات لاعبي الامعري تفوق بكثير ما قدموه أمام الثقافي الكرمي فقد تعرضنا لفترات حرجة في اللقاء لاسيما بعد طرد الحارس عمر ابو رويس إضافة لعدم تطبيق بعض التعليمات التي تحدثت بها مع اللاعبين.

وأضاف قد يكون ابتعاد الفريق عن حساسية اللقاءات الرسمية إضافة لسوء الأحوال الجوية قد اثر بالسلب على أداء الفريق منوها إلي أن الانتصار تحقق بفضل مهارات فردية مهارية للاعبين مع تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي تحدثنا عنها.

وأوضح عساف أن عموما الفوز كان مهما للفريق من الناحية المعنوية والنفسية لاسيما وأننا نخوض المسابقة ونحن بعيدين عن اللقب وسنركز على الدوام في اللقاءات القادمة ومواجهة السمران القادمة على الفوز ونتطلع لحصد العلامة الكاملة في إياب الدوري لتأكيد قوة الفريق الحقيقية مع الاستمرار الدائم بضخ عناصر جديدة في تركيبة الفريق بعد مشاركة حسام شلبياية البعيد منذ فترة ومشاركة الحارس الصاعد محمد أبو لبن.

وشدد عساف على انه يبذل جهودا كبيرة ومضاعفة مع الفريق حاليا كونه يتطلع للظفر بلقب محلي على الأقل هذا الموسم وهو كاس المحترفين المتاح أمامنا إضافة للوصول لأفضل تركيبة ممكنة قبل المشاركة في كاس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المقبلة.