وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب بلاطة: فوزنا على البيرة بداية رحلة التواجد في المربع الذهبي

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 09:55 )
غزة- معا- كامل غريب- قال محمد حمودة المدير الفني لفريق الكرة في مركز شباب بلاطة أن الانتصار على مؤسسة البيرة هو بداية الطريق للوصول للمربع الذهبي على لائحة ترتيب دوري المحترفين الفلسطيني وهو الاهدف الاسمي الذي نتطلع اليه في ختام الدوري.

وقال حمودة ان الفريق ظهر في قمة عطاءه وافضل مستوياته من حيث الانتشار والتمركز وتطبيق التعليمات ونجحنا في التقدم بهدف وكنا قريبين من التعزيز لولال سوء الطالع مبديا رضاه التام على مستوي الفريق في هذا اللقاء منوها الي ان الفريق بات متكاملا ومهيأ للفوز في أي لقاء قادم بغض النظر عن المنافس.

وشدد حمودة ان الجدعان سيظهرون بثوب جديد وبشكل مغاير في مرحلة الإياب من عمر دوري المحترفين الفلسطيني في ظل خطوات الإصلاح والتجديد التي اتبعها مجلس إدارة النادي الجديد والجهاز الفني كذلك فيما يخص فريق الكرة في النادي من خلال تعزيز الصفوف بلاعبين بارزين.

ونوه حمودة أن الفريق يضم لاعبين شبان وأصحاب خبرة ذو مستوي مهاري عالي وقادرون على وضع فريق الجدعان في الطريق الصحيح مشددا على بدء الاعداد لمواجهة الغزلان المقبلة التي اعتبرها مفتاح حقيقي للتواجد في المربع الذهبي.

ودعا حمودة أبناء بلاطة والمخيم وكافة كوادره وجماهيره بالالتفات حول فريق الكرة ودعمه بشكل مستمر وفي جميع الظروف حتى يحقق آمال وطموحات أبناء المخيم بمشاهدة فريق قوي قادر على تحقيق الانتصارات ورسم البسمة على شفاه جماهير بلاطة الوفية.