وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشروبات الوطنية تطلق حملة الشتاء 2012 "الفوز مع بعض أحلى"

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 13:28 )
رام الله-معا- أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، ولأول مرة، حملة شتاء 2012 بعنوان "الفوز مع بعض أحلى"، التي ستقدم من خلالها عددا من الجوائز القيمة للمستهلكين بشكل مباشر من خلال منتجات كوكاكولا، فانتا، وسبرايت.

وستنطلق الحملة من تاريخ 15/1/2012 وحتى 15/3/2012، من خلال النظر إلى أسفل الأغطية الترويجية لعبوات كوكاكولا، وفانتا، وسبرابت من أحجام 2 لتر، و1,125 لتر فقط.

وفي تفاصيل الحملة، قال المدير العام للشركة عماد الهندي "إنه مع حلول السنة الجديدة 2012 قررت الشركة إطلاق حملة جديدة خاصة في فصل الشتاء، لأول مرة في تاريخها، أطلقنا عليها اسم "الفوز مع بعض أحلى"، وذلك لنبقى على تواصل مستمر مع كافة محبي منتجاتنا بشكل مستمر".

وأضاف الهندي: "أن الحملة التي ستنطلق اليوم الأحد 15 كانون الثاني، تسري على منتجات كوكاكولا، وفانتا، وسبرايت فقط، حيث يوجد تحت الأغطية الترويجية كلمة بالعربية تعبر عن الجائزة بشكل مباشر، نتمنى أن ترقى الحملة للجمهور ومحبي منتجاتنا".

وأكد أن الشركة تسعى من خلال الحملة توطيد العلاقة بين منتجاتنا والمستهلكين.

ورصدت الشركة لحملة الشتاء عددا من الهدايا المميزة، وهي ميكرويف، وتوستر، ومقلاة كهربائية، إضافة لآلاف العبوات المجانية من فئة 1,125 لتر، حيث سيوجد أسفل الغطاء كلمة الجائزة المباشرة؛ على أن يتم استلام الجوائز الكهربائية من مقر الشركة الرئيسي في رام الله وفرع الشركة في الخليل، وفرع الشركة في كفر زيباد، فيما يتم استبدال أغطية المنتجات المجانية من نقاط البيع المميزة. ويعتبر آخر موعد لتبديل الأغطية الرابحة هو 22/3.

وأشار الهندي إلى أن المشروبات الوطنية تسعى باستمرار إلى إطلاق أكبر الحملات على مستوى الوطن، كعربون امتنان وصداقة تقدمها الشركة للمستهلكين الذين نفخر ونعتز جدا بهم، لذلك نكافئ باستمرار بأن تكون منتجاتنا الأفضل والأقوى في السوق الفلسطينية.