وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأمل يقرر إطلاق بطولة وفاء الأحرار للقدم والطائرة

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 13:38 )
غزة- معا- قرر نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بمدينة خان يونس إطلاق بطولة وفاء الأحرار الرياضية لخماسيات كرة القدم وللعبة الطائرة .

وذكر المكتب الإعلامي للنادي في بيان أصدره اليوم الاحد أن بطولة وفاء الأحرار التي ستنظم على ملعب الخماسي بالنادي تتضمن تنظيم 3 بطولات رياضية ، الأولى لقدامي اللاعبين بكرة القدم والثانية لفرق الطائرة بمحافظة خان يونس والثالثة بكرة القدم لعدد من الأندية وفرق الساحات الشعبية المميزة.

وأشار البيان الذي وصل "معا "نسخة عنه، الى أن بطولة القدامي وكرة القدم ستنطلق يوم الجمعة 20/1/2012، بمشاركة 8 أندية في محافظات خان يونس ورفح والوسطي وهي قدامى نادي الأمل الرياضي وجمعية القدامى ونادي العطاء واتحاد معن من محافظة خان يونس ، وقدامى شباب رفح وخدمات رفح من محافظة رفح ، وقدامى شباب البريج وقدامى دير البلح.
|161492|
وقال ،إن المباراة الإفتتاحية للبطولة ستجمع فريقي جمعية قدامى اللاعبين بخان يونس وقدامي شباب رفح ، لافتاً الى أن فريقي نادي العطاء وخدمات رفح سيلعبان كذلك يوم الجمعة 20/1 ، وسيلتقى نادي الأمل مع إتحاد معن وشباب البريج مع قدامي دير البلح يوم السبت 21/1 .

ولفت البيان الى أن بطولة وفاء الأحرار لكرة الطائرة سيشارك فيها 4 فرق من محافظة خان يونس وهي الرحمة وحمزة والكتيبة والدفاع المدني وستنطلق المباراة الإفتتاحية يوم الجمعة 20/1 وستجمع فريقي الرحمة وحمزة .

وبين أنه سيتم تنظيم مهرجان ختامي وإحتفالي رياضي لبطولتي القدامى والطائرة يوم الجمعة الموافق 27/1/2012 بمشاركة عدد من الشخصيات الرياضية والأسرى المحررين .

ونوه الى أن البطولة الثالثة لخماسيات كرة القدم لفرق الأندية والساحات الاشعبية بمحافظة خان يونس ستنطلق يوم الجمعة الموافق 3/2/2012 برعاية الجمعية الإسلامية في منطقة حي الأمل وستستمر لمدة إسبوع وسينظم مهرجان ختامي للبطولة يوم الجمعة الموافق 17/2.

وأشار البيان الى أن إدارة النادي شكلت لجنة رياضية للإشراف على تنظيم ومتابعة سير وإنجاح البطولات الرياضية تضم ياسر إسليم وحمادة الجبالي وسامي أبو الخير ولؤي العبادسة ، لافتاً الى أنه تم تشكيل لجنة إعلامية لمواكبة التغطية الإعلامية للبطولات وللتواصل مع وسائل الإعلام الرياضية لتغطية فعاليات ونتائح البطولات .

وذكر أن تنظيم بطولة وفاء الأحرار يأتي لتفعيل النشاط الرياضي بخان يونس وخاصة كرة القدم لقدامي اللاعبين ولتنشيط رياضة كرة الطائرة بالمحافظة ولتكريم عدد من الأسرى المحررين ولإستقطاب عدد من اللاعبين المميزين لفريق القدم الأول بالنادي .

من جهة أخرى ، يلتقى عصر اليوم فريق قدامي النادي مع فريق قدامي خدمات رفح على ملعب خماسي خدمات رفح في مباراة ودية تمهيداً لبطولة قدامي اللاعبين.