وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الموظفين بالمقالة يكرم مشرفي الاختبارات الحكومية

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 16:13 )
غزة-معا- أقام ديوان الموظفين العام التابع للمقالة في مدينة غزة حفلاً لتكريم الموظف المثالي والمشرفين المشاركين في إنجاح اختبارات الوظيفة الحكومية التي عقدها الديوان خلال الشهرين الماضيين.

وشارك في الحفل نائب رئيس ديوان الموظفين العام م. سمير مطير، ونائب عميد الكلية الجامعية م. علاء إسماعيل، ورئيس لجنة الامتحانات أ. مؤمن عبد الواحد، ونائب العميد لشؤون التخطيط والعلاقات الخارجية أ. كمال أبو عون، ومهندسي الحاسوب بالكلية، والعشرات من موظفي الديوان.

وأكد مطير أن ديوان الموظفين العام استطاع أن يمتلك أدوات النجاح ليحقق تجربة فريدة خلال عقد الاختبارات الحكومية، مبيناً أن حصول المتقدم على نتيجته فور الانتهاء من الاختبار يعد أبهي صور النزاهة والشفافية التي تحلي بها الديوان، وشهد بذلك المؤسسات الحقوقية والوفود الزائرة.

وقدم مطير شكره للكلية الجامعية إدارة وعاملين على الجهود الطيبة التي بذلوها من حيث تقديم الخبرة العملية وترتيب النظام المحوسب، وتوفير القاعات لعقد 20 وظيفة حكومية بمشاركة ما يزيد عن 11 ألف متقدم، معتبراً أن الكلية كانت شريك النجاح في الاختبارات الحكومية.

وعبر إسماعيل عن سعادة الكلية الجامعية لمشاركتهم بتكريم العاملين الذين ساهموا في تنفيذ اختبارات ديوان الموظفين، الذين واصلوا الليل بالنهار في جهد وعمل دءوب همهم الوحيد هو إنجاح هذه العملية وإخراجها على أفضل ما يكون، مبيناً أن الكلية الجامعية تفخر بكونها وفرت الأرضية والبيئة المناسبة داخل حرمها.

وبين إسماعيل ان الكلية تجتهد في خدمة المجتمع الفلسطيني وتساهم في عقد الشراكات المحلية والعالمية، وتنظم العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة، وذلك انطلاقا من رسالتها واستكمالاً لدورها الريادي، مقدماً جزيل شكره لكل من ساهم في هذا إنجاح العمل والتي تفخر الكلية الجامعية أن يكون لها سهم فيه.

وسلم ديوان الموظفين درع تقديري للكلية الجامعية، وشهادات تكريمية للموظفين الملتزمين بالدوام والمشاركين بإنجاح اختبارات الوظيفة الحكومية، معلنين عن عقد اختبار إدارة تكنولوجية خاص بطلبة الكلية.