وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التربية والتعليم في جنين تكرم الفرق الرياضية الفائزة على مستوى الوزارة

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 16:35 )
جنين -معا - كرَّمت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر في مكتبها الطلبة الفائزين على مستوى الوزارة في سباق الضاحية والجمباز للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا .

وحضر التكريم النائب الإداري محمد الأزهري, ومشرف التربية الرياضية محمد جرار, ومسؤول النشاط الرياضي في المديرية ماجد عثمان, إضافةً إلى مدربي ومعلمي الطلبة الفائزين.

واستهلت مديرة التربية كلمتها بالترحيب بالمعلمين والطلبة, شاكرةً إياهم على الإنجازات التي حققوها خلال الفصل الدراسي الأول (2011- 2012) , ومثنيةً على المدربين والمعلمين الذين عملوا بروح الفريق الواحد للوصول إلى هذه النتائج الطيبة.

وأكدت الطاهر على ضرورة تحلّي الطلبة المشاركين بالسلوكيات الحميدة والروح الرياضية العالية التي تمكّنهم من الفوز على الدوام.

من جهته أثنى مشرف التربية الرياضية محمد جرار على دور مديرة التربية في الوصول إلى هذه الإنجازات من خلال الدعم والتحفيز والمتابعة. وأثنى كذلك على العمل الجماعي المنظم والانتماء الصادق من قبل الطلبة ومعلميهم ومدربيهم. وتمنّى جرار المزيد من النجاح خلال الفصل الدراسي الثاني بمتابعة مسؤول النشاط الرياضي الجديد في المديرية ماجد عثمان, والذي بدوره شكر جرار على الجهد المبذول في الإعداد للسباقات.

وأهدى نسيم قبها أحد المعلمين المرافقين لطلبتهم هذه الإنجازات للمديرية, شاكراً مديرة التربية على دعمها واهتمامها بالنشاطات الرياضية.

ثم ألقى الطالب محمود فريحات من مدرسة بلال الأوسط الأساسية كلمة الطلبة الفائزين, وتحدث عن الإنجازات التي حققوها والتي لم تكن لتتم بهذا الزخم لولا جهود المعلمين والمدربين والمشرفين الرياضيين.

من الجدير بالذكر حصول تطور واضح وملموس في مستوى النشاط الرياضي لطلاب مديرية التربية والتعليم في جنين خاصة في سباق الضاحية وألعاب القوى, ويرجع ذلك إلى التخطيط الجيد والمدروس من قبل مشرف ومعلمي التربية الرياضية .

علماً بأن المديرية حصلت خلال الفصل الدراسي الأول على المراكز التالية للطلبة الذكورعلى مستوى وزارة التربية والتعليم.

المركز الأول مجموع للمرحلة الأساسية الدنيا, المركز الثاني مجموع للمرحلة الأساسية العليا, المركز الخامس فردي للمرحلة الثانوية, والمركز الخامس في مسابقة الجمباز.