وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل الاعتصام بجامعة بيت لحم وسط توقعات بالتوصل الى حل للازمة

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 16/01/2012 الساعة: 08:54 )
بيت لحم- معا- اكد مجلس اتحاد طلبة جامعة بيت لحم على استمرار الاجراءات النقابية، المتمثلة باستمرار المبيت في باحات الجامعة، في حال لم تتراجع ادارة الجامعة عن اجراءاتها قبل بدء فصل الربيع يوم الثلاثاء 17-1-2012 .

واوضح رئيس مجلس اتحاد الطلبة فراس جبران لـ "معا"، ان ابواب الحوار مفتوحة دائما مع ادارة الجامعة، قائلا: "إن نهج وسياسة المجلس تدعو دائما إلى الحل العادل لضمان بيئة تعليمية مريحة لا تثقل كاهل الطالب الفلسطيني في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الاسعار".

واوضح جبران ان كافة الخيارات متاحة امام مجلس اتحاد الطلبة ضمن الاجراءات والنشاطات النقابية التصعيدية التي هي مكفولة نقابيا بشهادة الرأي العام وكافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

واكد ان مجلس اتحاد الطلبة لطالما احترم الرسالة الانسانية التي يحملها الاخوة في ادارة الجامعة، مشددا على ان الهدف المشترك ما بين المجلس والادارة هو استمرار المسيرة التعليمية للطلبة.

من جانبه, قال عميد شوؤن الطلبة في جامعة بيت لحم محمود حماد في حديث لغرفة تحرير "معا", انه تم تقديم مبادرة حل وسط من قبل عمادة شؤون الطلبة وافق على صياغتها مجلس اتحاد طلبة الجامعة، وتم تسليمها لادارة الجامعة.

وتابع حماد قائلاً: "اتوقع ان يكون الرد ايجابيا ".