وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمود الكوري: البطل يرفع لواء التحدي بوجه الجميع

نشر بتاريخ: 16/01/2012 ( آخر تحديث: 16/01/2012 الساعة: 16:49 )
رام الله- معا- سليم ريحان- اعرب نجم المنتخب الاولمبي ومركز شباب الامعري الصاعد محمود صلاح الملقب ب"الكوري" عن ارتياحه التام لحصد فريقه العلامة الكاملة في اولى مباريات مرحلة الاياب من الدوري الفلسطيني للمحترفين.

وقال الكوري ان قيمة اللقاء بالنسبة للامعري اكبر من النقاط الثلاث بحد ذاتها حيث اعلن هذا اللقاء عن العودة الرسمية والقوية للمارد الاخضر حيث اعطى هذا اللقاء دافعاً معنوياً كبيراً للفريق واظهر ثمار العمل الكبير للجهاز الفني بقيادة المدير الفني الجديد الاردني رائد عساف في فترة توقف الدوري اضافة الى ان هذا اللقاء خلق جواً من الاستقرار للفريق بعد الفترة السابقة الحرجة التي مر بها.

واضاف الكوري بان الامعري نجح في تخطي مهمته الاولى بنجاح كبير خصوصاً بعد الظروف الصعبة التي شهدها الفريق في المباراة بعد طرد حارسه ابو رويس في الربع الاول من الشوط الثاني واكمال المباراة بعشرة لاعبين وباشراك اصغر حارس يلعب لاول مرة في دوري المحترفين وفي ظل سوء الاحوال الجوية والتي لا تسمح بتقديم كرة جماعية وكامل الخطط التكتيكية التي طلبها مدرب الفريق.

واشاد الكوري باداء زملائه من اللاعبين وخص بالذكر لاعبي خط الوسط المكون من اسماعيل العمور ومعالي كوارع وعايد جمهور وحسام شلباية وقال الكوري بان نجاعة هذا الخط وحسمه معركة الوسط كان السبب الرئيس لهذا الفوز الكبير ، كما اثنى الكوري على اداء زميله احمد كشكش وعودته للتسجيل مضيفاً بان وجود كشكش في الخط الامامي يبعث الطمأنينة والراحة دائماً.

وفي نهاية حديثه قال الكوري بان هذا الفوز العريض هو رسالة لمن شكك بقدرة البطل على العودة من بعد انتكاسة الهزائم المتتالية التي تعرض لها واضاف بان لغة الفوز فقط هي شعار الفريق في المرحلة القادمة.