وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام فضائية "ميكس معا": العام 2012 سيشكل هوية مميزة للفضائية

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 13:04 )
بيت لحم- معا- قال محمد فرج مدير عام فضائية "ميكس معا" ان العام الحالي سيشكل نقلة نوعية في الاعلام الفلسطيني المستقل من خلال ما ستقدمه فضائية "ميكس معا" في حلتها الجديدة.

جاءت اقوال فرج هذه خلال عدة اجتماعات عقدها اليوم لطاقم العمل في كافة اقسام شبكة "معا" من محررين ومراسلين وطواقم فنية حيث شارك في هذه القاءات كل من مدير عام شبكة "معا" المهندس رائد عثمان ورئيس تحرير "معا" الدكتور ناصر اللحام الذين اوضحوا طبيعة العمل في اقسام الشبكة مثمنين الدور الذي بذله العاملين في كافة الاقسام خلال السنوات السابقة.

وبين فرج ان العمل من خلال شاشة تلفزيونية تبث عبر الاقمار الصناعية يتطلب مضاعفة الجهود من قبل كافة العاملين فيها ليكونوا على قدر من المسؤولية اتجاه هذه الشاشة من خلال ما يقدموه ويتم عرضه للجمهور الفلسطيني موضحا انه جاري العمل على وضع الخطط اللازمة لتدريب الكوادر ليتميزوا في ادائهم وعملهم.

واوضح فرج ان هذا العام سيشهد بناء العديد من الشراكات الاعلامية مع مؤسسات اعلامية عربية ودولية للتبادل الاعلامي واعدا الجمهور الفلسطيني باطلالة مميزة من خلال باقة من البرامج المتنوعة التي ستنطلق خلال الشهر القادم تثبت من خلالها الهوية المستقلة لهذه الفضائية كما استطاعت وكالة معا من تثبيتها خلال السنوات السابقة.

بدوره اوضح المهندس رائد عثمان مدير عام شبكة معا ان فضائية "ميكس معا" ما هي الا اضافة جديدة لعمل شبكة "معا" ليكتمل من خلالها الخبر بالصورة وان معا تعمل من خلال اذرعها المختلفة هلى تثبيت الهوية الفلسطينية ونشر معاناة الشعب الفلسطيني الى العالم بطريقة احترافية عالية المهنية من خلال طواقمها المنتشرة في كافة ارجاء الوطن.

من ناحيته فقد اكد الدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير "معا" على ضرورة الالتزام باخلاقيات المهنة الصحفية وضرورة التميز في تقديم الاخبار والتعاطي معها مبينا ان الايام المقبلة ستشهد نقلة نوعية في الية وطريقة تقديم الاخبار في فلسطين وتحليلها، مؤكدا ان اجتماعات مستمرة تعقد مع طواقم "معا" المختلفة وصولا الى تقديم البرامج المختلفة وعلى راسها الاخبار وطرحها بطريقة عالية الجودة وموضوعية تامة.