وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كويك يعد الجماهير الرفحية بالبطولات وتقديم اقوى العروض

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 11:23 )
غزة- معا- سلطان عدوان- وعد خالد كويك المدير الفني الجديد لنادي شباب رفح جماهيره بتحقيق البطولات واعتلاء منصات التتويج وتقديم أقوى العروض الفنية خلال المسابقات الرسمية والودية.

وأشاد كويك بفترة الإعداد الذي خاضها الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن جمال الحولي من خلال عقد المباريات الودية وتحقيق نتائج ايجابية ، منوهاً الى ان فريقه يضم مجموعة من العناصر والبدلاء التي تعزز قوة الفريق.

وقال كويك مهمة التدريب بشكل عام صعبة لكنها ممتعة مع الدعم الإداري والجماهيري المتواصل ووجود عناصر جيدة من اللاعبين ونسعى لرفع الروح المعنوية للجميع حتى تعود هيبة شباب رفح صاحب الشعبية الكبيرة".

وتابع "لا ينقص الفريق سوى انسجام بسيط في المرحلة المقبلة وسنحاول تكثيف التدريبات وتصحيح الأخطاء واستكمال مسيرة الجهاز الفني السابق من اجل تعزيز روح الانتصار عند اللاعبين".

وأشار كويك الى أن وجود جهاز فني جديد يحفز اللاعبين و يبث روح التنافس بينهم لإثبات الذات وتقديم أفضل أداء قبل انطلاق البطولات الرسمية ، منوهاً الى انه سيستمر في خوض لقاءات ودية للوقوف على المستوى العام والبقاء على جاهزية الفريق البدنية والفنية.

وأبدى كويك ثقته الكبيرة بتقديم أجمل العروض ، خاصة بعد الأداء الراقي الذي قدمه فريقه أمام نادي اتحاد الشجاعية الجمعة الماضي في المباراة التي جمعتهما على كأس الشهيد ، مؤكداً أن الجماهير تفاجأت بالروح والأداء والعرض الجيد.

وتمنى كويك أن يتم حل كافة المشاكل العالقة وعودة النشاط الرياضي الرسمي لقطاع غزة الذي بات مريضاً رياضياً.