وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشروبات الوطنية تجري السحب على 4 سيارات

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 14:13 )
رام الله-معا- احتفلت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، بسحب أربع سيارات كيا فورتي خلال حفل تكريم كبار التجار المعتمدين لدى الشركة في الضفة الغربية.

وتم إجراء السحب على السيارات على مناطق الشمال، والوسط، والجنوب، والسيارة الرابعة تم إجراء السحب عليها على مستوى الضفة الغربية، وذلك بحضور وكيل وزارة الاقتصاد الوطني عبد الحفيظ نوفل، ومراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني نظام أيوب، والمدير العام للشركة عماد الهندي، وعدد من موظفي الشركة، ولفيف من والتجار والموزعين المعتمدين لدى الشركة.

وجرى السحب، لكل منطقة على حدا، حيث فاز عن منطقة الشمال السادة محلات كتانة للتوزيع، وعن منطقة الوسط السادة شركة الطريفي للتجارة العامة، وعن منطقة الجنوب السادة محلات جورج مسلم التجارية، فيما فاز في السحب على مستوى الضفة الغربية السادة محلات الهدهد التجارية.

وفي هذا السياق، قال عبد الحفيظ نوفل وكيل وزارة الاقتصاد الوطني: "أتقدم لشركة المشروبات الوطنية وطاقم الشركة بأحر التهاني والتبريكات لهذه المناسبة الجميلة، التي تأتي بعد قصة نجاح كبيرة وجديدة تحققها الشركة". وأضاف "لقد واكبت كافة قصص نجاح الشركة التي حققتها على مدار تاريخ عملها وذلك رغم كافة الصعوبات والمعيقات التي تخطتها بنجاح".

وأكد نوفل أن النجاح الكبير الذي حققته الشركة ينسجم مع رؤية وأهداف وزارة الاقتصاد، بإيجاد العديد من قصص النجاح في الشركات الفلسطينية، واعدا ببذل كافة الجهود لاستمرار نجاحكم وكافة الشركات الوطنية، للحصول على الحصة الأكبر في السوق الفلسطينية.

بدوره، رحب عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في بداية الحفل بكافة التجار والموزعين المعتمدين، واصلا شكره وترحيبه بوكيل وزارة الاقتصاد ومراقب الشركات لحضورهم والمشاركة في هذا الحفل. قائلا: "نجتمع اليوم فيما بيننا مودعين العام المنصرم 2011 بكل ما فيه من إنجازات كبيرة حققناه سوية، وتحديات انتصرنا عليها وعقبات تخطيناها سوية".

وأضاف "أن الهدف الرئيسي لحملة وداعا 2011 التي أطلقتها الشركة، تعزيز العلاقة ما بين الشركة وتجارها، لنؤكد لكم اعتزازنا العميق بكم، وكم نحن فخورون بالتعاون البناء معكم، الذي ظهر جليا في قوة طرح منتجاتنا في السوق الفلسطينية، التي نفخر أن نكون جزء لا يتجزأ منها، لأن هدفنا الرئيسي في نهاية المطاف خدمة المستهلك وتقديم الأفضل له".

وأشار إلى أن العام الجديد 2012 سيكون عام استكمال النجاحات التي حققت، ومضاعفتها للحفاظ على موقعنا في السوق الفلسطينية التي حصلنا عليها لثقة المستهلك بنا، لذلك علينا خلال هذا العام العمل بشكل مشترك وجماعي فيما بيننا لتطوير العمل الذي نفخر به، لكن بشكل مضاعف ومنظم أكثر للوصول إلى النتائج التي نريدها، خاصة أنه قررنا طرحا لعديد من الحملات هذا العام، أولها انطلقت اليوم وهي حملة الشتاء التي نطلقها لأول مرة في تاريخ الشركة تحت اسم "الفوز مع بعض أحلى". كما ستتميز حملات هذا العام بالقوة في السوق وقربها من المواطن العادي والعائلة.

من جانبه، قال التاجر الحاج علي أبو علان في كلمة بالنيابة عن التجار "إنه ليوم رائع أن نلتقي مع إدارة شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، هذا الصرح العظيم الذي شق طريقه بنجاح ومهارة يشهد لها بذلك". وأضاف أن شركة المشروبات الوطنية منذ انطلاقتها تزداد توسع في السوق الفلسطيني، وخلقت منتج فلسطيني يضاهي المنتجات العالمية".

يشار إلى أنه ومنذ العام 1998، استطاعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وبتسارع؛ بلوغ مستويات عالية من النجاحات، إضافة إلى الجوائز العديدة التي حققتها وحصدتها، وتعتبر شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي الشركة الأولى في مجال الأغذية والمشروبات في فلسطين من حيث الطاقة الإنتاجية، وحجم الكادر البشري، وتنوع سلة المنتجات.