وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة رام الله والبيرة تخرج المشاركين في دورة المالية للمدراء "CEO"

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 20:40 )
رام الله-معا- قام رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق، بتخريج المشاركين في دورة متخصصة في المجال المالي تحت عنوان المالية للمدراء والهادفة الى إكساب المشاركين مهارات مالية متقدمة باستخدام برامج تطبيقية تم إعدادها للدورة لمساعدتهم في إدارة مشاريعهم من الناحية المالية على أسس علمية.

وتحدث رئيس الغرفة، مرحبا بالمشاركين ومقدرا التزامهم النابع من الرغبة في تطوير منشآتهم التجارية بما يتوافق ومتطلبات التطورات الحاصلة في الواقع التجاري والاقتصادي المحلي والاقليمي والدولي. واكد ان مثل هذه الدورات تساهم في تطوير كفاءة العاملين في منشآت القطاع الخاص مما يحقق الكفاءة في الاداء والانتاجية العالية.

وقد قام رئيس الغرفة بشكر الدكتور شادي حمد على الجهد المميز في تقديم كل ما هو مفيد للمشاركين واكد على ضرورة الاستمرار في التعاون على تقديم دورات متميزة للقطاع الخاص.

جاءت هذه الدورة ضمن اتفاقية التعاون مع الأكاديمية المهنية للعلوم المالية والإدارية وقد بلغ عدد ساعات 40 ساعة تدريبية عملية ونظرية، وبمشاركة تسعة من من المدراء العامين ومدراء دوائر التخطيط والتنبؤ في الشركات والمدراء الماليين ورؤساء أقسام المحاسبة في الشركات الخاصة والعامة من مختلف القطاعات الاقتصادية والشركات الخاصة والعامة.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس الغرفة التجارية بتوزيع الشهادات على المشاركين وهم: محمد أبو الرب، طارق ألرمحي، عمر أمين، يوسف أبو شمه، قاسم ازحيمان، رامي البزرة، فادي أبو الزلف، رأفت مفارجة، عماد حمايل.