وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس مجلس الوزراء يوافق على طلب بلدية طوباس

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 19:42 )
طوباس -معا- وافق رئيس مجلس الوزراء د. سلام فياض على طلب رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة تعبيد شارع مستشفى طوباس الحكومي بطول 1300، وبتكلفة اجمالية بلغت نصف مليون دولار، واصدر تعليماته ببدء الإجراءات الفورية للبدء بتنفيذ المشروع، وتعد الاستجابة السريعة من قبل د.سلام فياض والحكومة الفلسطينية، بمثابة استمرارا للدعم الحكومي المقدم لتنمية المحافظة، حيث من المتوقع أنه سيتم إلإنتهاء من العمل في بناء المستشفى خلال شهر من الآن كحد أقصى.

من جهته شكر دراغمة مجلس الوزراء الفلسطيني ممثلاً بالدكتور سلام فياض على استجابتهم السريعة لاحتياجات المنطقة، وعلى دعمهم المتواصل ، كما قدم الشكر إلى وزير الحكم المحلي خالد القواسمي لتعاونه في تنفيذ المشروع، وكل من د. عمر كتانه رئيس سلطة الطاقة، والمهندس نايف عبد الحليم لمساهمتهم في حل اشكالية الكهرباء وايصال مستلزمات الكهرباء إلى المستشفى.

وفي السياق نفسه توجه دراغمة بالشكر والامتنان للاصدقاء الفرنسيين لاهتمامهم بإيصال خدمة المياه إلى المستشفى، مؤكدا أن البلدية قامت بالإنتهاء من إنجاز البنية التحتية كاملة لمشروع المستشفى.

وفي سياق آخر تبرع عدد من أبناء مدينة طوباس بقطعتي ارض وذلك لإقامة مدرسة بديلة لمدرسة عائشة المستأجرة، حيث قدم د. سالم ابو خيزران و د.محمد علي حماد قطع أراضي أخرى ، لإقامة مركز صحي شرق مدينة طوباس، مما يسهم بصورة كبيرة في دفع المنطقة نحو تقديم خدمة صحية أمثل للمواطنين في المدينة، وهي ليست المرة الأولى التي يساهم من خلالها الخيريين من أبناء المنطقة في دعم المشاريع الحيوية التي تخدم سكان المحافظة.

وعبر رئيس بلدية طوباس وأعضاء المجلس البلدي وأهالي طوباس عن شكرهم وامتنانهم إلى أبناء مدينتهم بتبرعهم السخي .

ومن الجدير ذكره أن الدكتور سالم ابو خيزران ساهم بإقامة مركز ثقافي وهو قيد الإنشاء والتطوير، كما قام ببناء مدرسة المرحوم مصطفى ابو خيزران قبل ثلاث سنوات، وقدم العديد من التبرعات وخاصة لطلاب الجامعات والأيتام في المحافظة.