وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"واعد" تنظم حفلا جماعيا لمحرري "وفاء الأحرار"

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 09:54 )
غزة-معا- نظمت جمعية "واعد" للأسرى والمحررين مساء الثلاثاء حفل زفاف جماعي لخمسين أسيرا محررا من محرري صفقة وفاء الأحرار.

وحضر إسماعيل هنية رئيس الوزراء بالحكومة المقالة الحفل مباركا للمحررين فرحتهم بأعراس الحرية التي مازالت مستمرة، موضحا بأن الحكومة تولي ملف الأسرى اهتماما بالغا وتقدم كل جهد ممكن من أجل العمل على إطلاق سراح ما تبقى من الأسرى بكل السبل المتاحة.

من جهته رحب كامل أبوماضي بالحضور وخاصة قافلة أميال من الابتسامات 8 وذوي الأسرى، مستعرضا أهم المشاريع التي نفذتها جمعية واعد للأسرى والمحررين ومبينا أهم الخطط المستقبلية في الناحية الخدماتية، مبينا أن جمعيته تقدم رخص قيادة المركبات وصالة الحرية للأفراح مجانا إضافة إلى أكاديمية واعد لللتأهيل التي تعنى بشؤون المحررين، وقدم أبوماضي شكره لكل من حركة الأحرار الفلسطينية وتجمع المؤسسات الخيرية الذين ساهموا بشكل فعال في إنجاح فعاليات أعراس الحرية "1".

وكان من بين الحضور وزير شؤون الأسرى والمحررين المقالة عطاالله أبوالسبح الذي عبر عن مدى سروره بمثل هكذا فعاليات وأنشطة، موضحا بأن الأسرى الذين أمضوا زهرات أعمارهم داخل سجون الاحتلال يستحقون منا أكثر من ذلك، متمنيا الحرية لكافة الأسرى من سجون الاحتلال.

وقد حضر الحفل المئات من ذوي الأسرى والعديد من قيادات العمل الوطني والإسلامي في قطاع غزة الذين عبروا عن اعتزازهم بالمحررين، فيما تم في نهاية الحفل تقديم المنح المالية والهدايا الخاصة بالمحررين المحتفى بهم.