وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة تنمية المهارات والقدرات الشبابية في مديرية جنين

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 18:33 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور طارق الشيخ مدير الشباب والرياضة في جنين وسليم الكيلاني مسؤول قسم النشاطات في المديرية ومنسقا الدورة ماجد الحبش وعمر عمرو اختتمت في مديرية الشباب والرياضة في جنين دورة تنمية المهارات والقدرات الشبابية للمتطوعين في المؤسسات الشبابية بالتعاون مع منظمة اليونيسكو والتي تضمنت العديد من المهارات بدءا من الاتصال والتواصل إلى حل الصراعات وبناء الفريق وبناء الخطط والتقارير والمتابعة والتقييم وتنمية مهارات الذكاء الانفعالي والوجداني والتي شارك فيها ثلاثون مشاركا يمثلون ثلاثون مؤسسة شبابية.

وقال سليم الكيلاني إن الدورة جاءت تطبيقا لخطة الإقطاعية الاسترتيجية التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة وقد استمرت خمسة أيام من تاريخ الثامن من الشهر الجاري ولغاية الثاني عشر منه، وقد قدم المحاضرات فيها كل من عبد الله برهم ومروان وشاحي وناصر صبيحات وسليم الكيلاني.

وأضاف الكيلاني أن حالة الانضباط والالتزام كانت جيدة، وان الاهتمام بالمهارات التدريبية كان حاضرا وان انعكاس ذلك على عمل المتطوعين في مؤسساتهم سيكون جيدا وفعالا أيضا.

وقال إن هناك أساليب ووسائل مختلفة تم إتباعها في عرض المواد التدريبية والعصف الذهني وتمريرها للمشاركين من وسائل إيضاحية وشاشة العرض واللوح القلاب من اجل تمرير المعلومات.

وفي ختام اليوم الخامس قام كل من طارق الشيخ مدير الشباب والرياضة وسليم الكيلاني بتسليم المشاركين الشهادات الخاصة باجتياز الدورة.