وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية القدامي تزور مؤسسة رعاية الشهداء والجرحى

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 19:19 )
غزة – معا - إياد الريس - قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بمحافظة غزة ، وتمثل الوفد برئيس الجمعية حسن صلاح وتوفيق أبو حرب نائب الرئيس وعماد التتري أمين السر وزياد أبو سمرة أمين الصندوق وإياد الريس الناطق الإعلامي ، واستقبل الأخ محمد النحال "أبو جودة" مسئول مؤسسة أسر الشهداء الوفد في مكتبة ، مرحباً بهذه أللفتة الطيبة التي تقوم بها الجمعية ، موضحاً أن هذا التواصل مع المؤسسة يدل علي الرؤية الرياضية الوطنية التي يتمتع بها مجلس إدارة الجمعية ، مشيراً أنه شخصياً يعرف ويتابع النشاط الواضح للجمعية علي الصعيد الرياضية والاجتماعي والوطني داخلياً وخارجياً وهو يعرفهم خصياً من سنوات من خيرة أبناء الحركة الرياضية وكفاءات لا يشق لهم غبار .

بدورة أشاد حسن صلاح بدور مؤسسة أسر الشهداء ومسئولها وتواصلها مع الحركة الرياضية وخاصة أن هناك الكثير من الشهداء والجرحي من أبناء الحركة الرياضية ، لافتاً أن المهرجان الرياضي الذي نظمته المؤسسة علي ملعب فلسطين وجمع بين فريقي شباب رفح وإتحاد الشجاعية كان له صداة الايجابي في الوسط الرياضي وعلي صعيد المؤسسة .
|161917|
من جهته قدم عماد التتري نبذة عن الجمعية تاريخها وأهدافها وأنشطتها وظروفها ، وكيف تقوم بواجباتها الرياضية والوطنية رقم قلة الحال والظروف التي تحيط بعملها .

وأضاف التتري أن الجمعية إمكانياتها وكوادرها تحت تصرف مؤسسة اسر الشهداء والجرحي في أية نشاط رياضي أو غير رياضي متمنياً من الأخ أبو جودة التواصل مع الجمعية .

وفي ختام اللقاء وعد الاخ محمد النحال "أبو جودة " بأن يستمر بالتواصل مع إدارة الجمعية لما فية مصلحة المؤسسة والحركة الرياضية بصفة عامة وجمعية القدامي بصفة خاصة .
|161918|