وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القطب زيارة فريق الهلال الى الكويت كلام عابر تحول الى فعل على الارض

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 20:59 )
القدس - معا – سمير عزت غيث - رب صدفة من غير ميعاد.. ومن هذا الشعار سارت امور فريق الاشبال التابع لنادي هلال العاصمة الذي غادرنا امس الاول الى العاصمة الاردنية قبل توجهه الى الكويت الشقيق لاجراء مباريات ودية بدعوة من اكاديمية ايفرتون برعاية حصرية من شركة خطوات لتنظيم المعارض والمؤتمرات بادارة الاخت نهيل صوفان التي اخذت على عاتقها ترتيب موضوع هذه الزيارة والتكفل بجميع نفقاتها.

كلام عابر تحول الى فعل على الارض يقول معن القطب الاداري السابق واللاعب المخضرم من ايام الزمن الجميل والذي ساهم في اخراج فكرة الزيارة لتصبح واقعاً اثناء زيارة قمت بها الى دولة الكويت الشقيق قبل سنة ومن خلال حديث ودي مع بعض الاقارب والاصدقاء تم التطرق الى موضوع زيارة فريق مقدسي من الفئة الناشئة شريطة ايجاد راعي يتكفل ويرتب الموضوع بشكل يليق بالحدث حتى تؤتي مثل هذه الزيارات اكلها وكذلك النتائج المرجوة منها.

ويضيف القطب وبالفعل منذ عرضت الفكرة على شركة خطوات من اجل استضافة الوفد فقد استجابت هذه الشركة مشكورة ودون تسويف او تلكوء لتنفيذ الفكرة على ارض الواقع عن طريق الاخت نهيل صوفان التي ترأس ادارة الشركة اكاديمية ايفرتون ودورها الايجابي بعد شركة خطوات بعد ان نضجت الفكرة وعرضت افكارها على اكاديمية ايفرتون تحرك الاخوة المهندسين بكر الناظر مدير الانشطة الرياضية في الاكاديمية والاخوين المدرب ناصر الدقاق ووليد حجازي حيث قام ثلاثتهم بمتابعة الامور من خلال التنسيق مع شركة خطوات الراعية الحصرية للزيارة وقد تم من خلال هذا التوافق ترتيب امور الزيارة ووضع برنامج عملي يؤدي الى نجاحها من الفها الى يائها.

برنامج الزيارة مليئ بالمفاجات بعد ان وصل قبل الفريق الى العاصمة الاردنية يكون قد اجرى الاستعدادات والتدريبات بقيادة المدربين مروان العطاري وامجد طه وقد لعب الفريق مباراة في الزرقاء تعادل فيها سلبياً. حيث من المقرر ان يغادر صباح غد الخميس الفريق الاداري برئاسة عبد القادر الخطيب رئيس النادي وجمال الدجاني عضو الهيئة الادارية اضافة الى منسق الزيارة وصاحب الفكرة معن القطب الى العاصمة الاردنية ومن ثم مغادرتها سوياً الى دولة الكويت الشقيقة.

وعند الوصول المتأخر في اليوم الاول سيقيم الفريق والوفد المرافق في فندق هوليدي ان في السالمية بدعوة من اداراته لاستضافة الوفد المقدسي الزائر في تلك الليلة. وفي اليوم التالي يجري الفريق تدريبات مكثفة مع مدربيه مروان العطاري وامجد طه وبمشاركة مدربين من الاكاديمية وفي اليوم الثالث تقام عدة مباريات ودية تدريبية اما في اليوم الرابع تجري نشاطات وزيارات ترفيهية، وفي اليوم الخامس سوف تقام دورة بمشاركة عدة فرق تابعة لمؤسسات رياضية بالاضافة الى اكاديمية ايفرتون وهلال القدس وهناك ايضاً بوكا جونير اكاديمي واسي ميلان اكاديمي، ستقام المباريات على ملعب نادي السالمية الكويتي تبدأ المباريات في الساعة الخامسة وتنتهي في التاسعة تحت الاضواء الكاشفة.

ومن ناحية اخرى سوف تجري مباريات اخرى مع فرق كويتية ناشئة خلال الزيارة لم تحدد بعد . زيارات تعارفية في تلك الرحلة التي تستغرق ستة ايام من 19 وحتى 25 من الشهر الجاري سيقوم الوفد المقدسي الزائر بعدة زيارات تعارفية لاندية ومؤسسات كويتية رياضية واستثمارية عرف منها نادي كاظمة بالاضافة الى عدد من لجان الاعمال والشخصيات الاعتبارية الكويتية والفلسطينية ومن جنسيات اخرى.

منسق الزيارة معن القطب على نجاح الزيارة وتحقيق الاهداف المرجوة منها ويقول:
من لا يشكر الناس لا يشكر الله لذلك نوجه جل شكرنا وتقديرنا الى الشركة الراعية والمنفذة خطوات التي ساهمت الى حد كبير في اخراج الفكرة الى حيز الواقع والتنفيذ وكذلك لباقي المؤسسات الاخرى والاخوة المهندس بكر الناظر والمدرب ناصر الدقاق ووليد حجازي والشكر موصول دائماً الى جميع الاخوة الكويتيون الذين يقفون الى جانب شعبنا الفلسطيني مادياً ومعنوياً.