وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا بكرة القدم: أهلي الخليل يرد على إصابة سلوان بإثنتين

نشر بتاريخ: 19/01/2012 ( آخر تحديث: 19/01/2012 الساعة: 19:37 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- ضمن تحضيرات الأهلي الخليلي وسلوان المقدسي لانطلاق مرحلة الاياب من دوري الدرجة الاولى ( الاحتراف الجزئي ) الذي يتصدره الأهلي وحيدا برصيد 21 نقطة التقى الفريقان على استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل الليلة الماضية في سهرة كروية رائعة نالت على استحسان الجمهور الخليلي على المدرجات الذي صفق طويلا للمسات الكرة الجميلة وما تحملها من لمحات فنية كبيرة.

وقد انتهت المباراة بفوز مقنع لأبناء شيخ المدربين خضر عبيد وبنتيجة 2/1، فقد بدأ اللقاء سريع وقوي من كلا الفريقين مع افضلية طفيفة للفريق الأحمر و كانت اخطر فرص البداية من اللاعب الواعد زهير شعبان الذي اطلق كرة صاروخية باتجاه مرمى فراس ديابسة مما أدى الى خروجه من المباراة بعد اصابة في يده اليمنى ، ليرد عليه حسام زيادة بكرة لولبية بين احضان الحارس الاهلاوي مأمون الخطيب.

تبادل لاعبو الوسط بالفريقين عدة هجمات و كان الوسط الأهلاوي قوي و متماسك و ينقل الكرات العرضية للمهاجمين بكل حرفية لتبقى النتيجة على حالها و ينتهي الشوط الاول بدون أهداف.

الحصة الثانية من المباراة كانت تحمل في طياتها الكثير من اللمسات الكروية الجميلة كانت اولها تمريرة وسام حجازي السلواني للهداف حسام زيادة الذي خدع المدافع الاهلاوي واودع الكرة على يسار الخطيب معلنا هدف سلوان الوحيد في اللقاء، بعدها بخمس دقائق يحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة اثر لمسة يد متعمدة للاعب خط الدفاع السلواني نال على اثرها البطاقة الصفراء لينبري لها القناص خلدون الحلمان و بكل براعة يسجل هدف التعادل.

بعدها مالت الكفة لأصحاب الضيافة وبسط لاعبو خط الوسط سيطرتهم على وسط الميدان و مرروا العديد من الكرات في العمق السلواني فيما اعتمد السلاونة على الكرات المرتدة.

وفي الدقيقة 75 يمرر البديل الاهلاوي مصعب دوفش كرة ذكية لمحمود ضيف الله الذي لم يجد صعوبة بتسجيل هدف الفوز للمارد الأهلاوي، وبعدها ازداد الضغط الاهلاوي عن طريق الوافد الجديد خليل شقيرات والحلمان وشهدت الدقائق الاخيرة فرصة ذهبية للحلمان لتنتهي الحكاية بفوز الكتيبة الاهلاوية بهدفين لهدف.
حكم المباراة للساحة رامي شاهين وساعده كل من خالد الشلودي وابراهيم الطويل.

غاب عن الأهلي كل من احمد الكرد و مصعب ابو سالم و معتز حسان و الحارس شادي القواسمي.

اشرك المدير الفني للأهلي خضر عبيد جميع دكة الاحتياط لتجربتهم والوقوف عل قدراتهم.