وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال اريحا يتعاقد مع لاعبين اثنين ويجدد الثقة بالمدرب سيمون خير

نشر بتاريخ: 19/01/2012 ( آخر تحديث: 19/01/2012 الساعة: 19:18 )
اريحا- معا- رضوان مرار - جرى في مقر نادي هلال اريحا الرياضي مساء امس الاربعاء، توقيع كلا اللاعبين قاسم احمد بشير وعلاء حسن مرعي ابو رية من مدينة سخنين على كشوفات النادي بحضور نائب رئيس مجلس ادارة الهلال محمد براهمة، وامين سر النادي سمير عواجنة، والمشرف الرياضي خليل حجة، وسامر شحادة امين الصندوق.

وتاتي هذه التعاقدات الجديدة كما قال امين سر النادي عواجنة لسد النقص الحاصل في الخطوط الامامية ومعالجة اللمسة الاخيرة التي كان يعاني منها الفريق في مرحلة الذهاب.

وتشكل هذه التعاقدات الجديدة اضافة نوعية للفريق وللخطوط الامامية للفريق, اذ ان الادارة كما صرح امين سر النادي تبذل كل جهد مستطاع وتسعى على الدوام تذليل كافة العقبات وتسخر كل الامكانات الفنية والمادية من اجل الفوز باحدى بطاقتي التاهل بعون الله، والعودة الميمونة الى دوري المحترفين حيث المكان الطبيعي لابناء الاغوار.

وفي نفس السياق جدد مجلس ادارة النادي الريحاوي الثقة الكاملة، بالمدير الفني سيمون خير، باعتباره من افضل المدربين الفلسطينيين على مستوى الوطن الذين يعملون بمهنية عالية ويملكون خبرة كافية في مجال التدريب الكروي، وهو كذلك جدير بالثقة التي وكل بها من قبل ادارة مجلس هلال اريحا.