وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع مناصب الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة العاملين بالبنوك والمصارف

نشر بتاريخ: 19/01/2012 ( آخر تحديث: 19/01/2012 الساعة: 11:36 )
نابلس- عقدت نقابة للعاملين في البنوك والتامين اليوم اجتماعها الأول بعد مؤتمرها العام وذلك لتوزيع مناصب الهيئة الإدارية الجديدة على أعضاء النقابة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة عمل النقابة للفترة القادمة ووضع خطة ضمن جدول زمني للتنفيذ وذلك على ضوء خطة العمل الفرعية التي تقوم بإعدادها والتي تستهدف تطوير الواقع النقابي وهيكله العام وكذلك عقد ورش عمل ولقاءات لتسهيل القيام بوظائفهم النقابية.

وأشار ناصر شاهين رئيس النقابة الفرعية للعاملين في البنوك والمصارف والتامين ان القطاع المصرفي في فلسطين تضرر بشكل كبير بسبب الممارسات التي تقوم بها إسرائيل نتيجة سياسة الإغلاق التي تنتهجها إسرائيل بحق الفلسطينيين إضافة إلى الممارسات القمعية التي تقوم بها القوات الإسرائيلية ضد المواطنين الفلسطينيين.

وأضاف شاهين أن الجهود تبذل بشكل كبير من قبل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ومن النقابة وجميع أعضائها من اجل النهوض بالوضع العمالي لعمال الخدمات المصرفية.

كما تطرق الأعضاء في اجتماعهم إلى الحديث عن الأوضاع الصعبة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية على ضوء ما يجري من تصعيد إسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قتل للأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين العزل وتدمير المنازل والمنشئات الصناعية على حد سواء.

وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للنقابة وكانت كالتالي: ناصر شاهين رئيس لجنة النقابة الفرعية, سماح كنعان عضو هيئة إدارية, بدر حامد نائب الرئيس, عنان الشريف امين السر, منى حاج محمد أمينة الصندوق دائرة المرأة, نور عبد الهادي دائرة الشباب, منذر شاهين العلاقات العامة والدولية, رولا خير الدين التنظيم النقابي, برهان عبد الحق, دائرة التثقيف النقابي, وليد مروح الدائرة الاجتماعية والرياضية, إبراهيم حسين عضو هيئة إدارية.