وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على شخص حاول سرقة منزل واعتدى على اصحابه

نشر بتاريخ: 19/01/2012 ( آخر تحديث: 19/01/2012 الساعة: 14:41 )
نابلس-معا- قبضت الشرطة في نابلس على شخص دخل الى احد المنازل ليلا بهدف السرقة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن عمليات الشرطة تلقت اتصالا حول تعرض احد المنازل لمحاولة السرقة والاعتداء على اصحابه وهما زوجان مسنان.

وقال المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس أن قوة من شرطة المباحث تحركت الى البيت وقامت بعمل كشف معاينة ، وتبين وجود اثار دماء على الارض واثار بعثره لمحتويات المنزل, مضيفا أن اصحاب المنزل نقلوا الى المستشفى بعد تعرضهما للضرب بأداة حادة من قبل المتهم وأصيبا بجروح مختلفة في الرقبة وأنحاء الجسم.

وبعد البحث والتحري تم احضار مشتبه به , وبالبحث معه اعترف بدخوله الى المنزل بعد خلعه للباب الرئيسي واثناء بحثه في الغرف عن اشياء ليسرقها تفاجيء بصاحب المنزل البالغ من العمر ( 70 ) عاما يحاول منعه الا انه قام بطعنه بسكين احضرها من المطبخ الا انها انكسرت فقام باخراج مشرط من جيبه ووضعه على رقبة الرجل المسن وجرحه به , الا أن الرجل وزوجته قاوماه بكل شجاعه وتعرضت الزوجة للضرب بمقلاة من المطبخ من قبل المتهم كما تعرض الزوج ايضا الى عدة جروح , واستمرت هذه العملية اكثر من ربع ساعه وحاول اللص الهرب تاركا خلفه معطفه الذي تمسكت الزوجة به .

وأضاف البيان أنه تم القبض على المتهم خلال ساعات قليله من وقوع الجريمة وتم احالته الى النيابة العامة صباح اليوم بتهمة الشروع بالقتل والشروع بالسرقة والايذاء وحيازة ادوات حادة.