وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة السياحية تواصل عقد اجتماعها الدوري الخامس في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 19/01/2012 ( آخر تحديث: 19/01/2012 الساعة: 16:39 )
الخليل - معا - بناء على تعليمات محافظ الخليل كامل حميد عقد في محافظة الخليل اجتماعا للجنة السياحية المصغرة، لمناقشة كافة الأوراق المقدمة من قبل الأعضاء أعضاء اللجنة المصغرة.

في بداية اللقاء رحب الدكتور سليمان جرادات منسق اللجنة بالحضور مثمنا التزامهم بعقد الاجتماعات الدورية، وتقديمهم للأوراق التي تم الاتفاق عليها في الاجتماعات السابقة، مشددا على الدور المحوري والمركزي لتوجيهات المحافظ حميد بضرورة التقيد بالمنهج العلمي في عمل اللجنة لإعداد الخطة التنموية والتطويرية للقطاع السياحي في محافظة الخليل.

وقد تحدث علاء شاهين رئيس اللجنة السياحية في محافظة الخليل عن الدور المتميز للقطاع السياحي في المحافظة والدور الذي يجب أن يتم التركيز عليه في إعداد الخطة من خلال مجموعة الأوراق التي قدمها الأعضاء ضمن رؤية مستقبلية واضحة المعالم تعالج المشاكل وتلبي الاحتياجات الخاصة بالقطاع السياحي.

هذا وتم الاتفاق على تشكيل لجنة الصياغة للخطة التنموية للقطاع السياحي في محافظة الخليل من الأوراق المقدمة من قبل الأعضاء برئاسة الدكتور سليمان جرادات منسق اللجنة وعضوية علاء شاهين رئيس اللجنة السياحية ،بدر الداعور، هشام عويضات، سوسن ناصر الدين، علما بأن اللجنة المصغرة مكونة من 15 عضوا ممثلين عن المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمعنيين بذات العلاقة بالقطاع السياحي.