وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا بكرة السلة : فوز الفارعة على عيبال

نشر بتاريخ: 19/01/2012 ( آخر تحديث: 19/01/2012 الساعة: 22:01 )
نابلس - معا - احتضنت صالة الشهيد صلاح خلف في الفارعة مساء يوم الأربعاء مباراة بكرة السلة جمعت فريق مركز شباب الفارعة مع شقيقه نادي عيبال النابلسي، حيث تميزت المباراة بالندية القوية من قبل الفريقين وخاصة فريق الفارعة الذي دخل أجواء المباراة من البداية وهو عازم على الفوز فظهر متماسكا قويا، في حين لم يقدم فريق عيبال العرض المطلوب منه في بداية المباراة.

في الربع الثاني دخل فريق عيبال أجواء المباراة وبدأت اللوحات الفنية السلوية تظهر من لاعبيه الذين أجادوا الاختراق والمتابعة، وقدم الفريقان شوطا رائعا يليق يهما لينتهي الشوط الأول بنتيجة 20/27 للفارعة.

في النصف الثاني من المباراة بدأت مجريات المباراة تظهر جمالية اللعب فقدم الفارعة قوة في الدفاع والهجوم فبدأ متماسكا دفاعيا من خلال فادي علان ومحمد إبراهيم وظهر نجاح الفارعة بالتصويبات الثلاثية عن طريق اللاعبين معاوية خضر ومحمود عبد القادر وتمكن كل من عمارة ناصر وسامر عبد القادر من اختراق الصفوف العيبالية، لينتهي الشوط الرابع ووقت المباراة الأصلي بالتعادل 51/51 .

تم اللجوء لوقت إضافي وشوط جديد إلا أن قوة الفريقين منعت كل منهم من التفوق على الأخر لينتهى الشوط الخامس بالتعادل أيضا، وتم اللجوء الى وقت إضافي آخر وشوط سادس قدم الفارعة من خلاله عرضا جبارا استطاع به حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 68/71 للفارعة.

برز من عيبال: حمزة عباس، بشير عبد العزيز، عنان فرهود، في حين شارك من الفارعة صلاح ابو السمن، فادي علان، محمد ابراهيم، معاوية خضر، فارس تايه، عمارة ناصر، محمود عبد القادر، سامر عبد القادر، محمد أمين، سمير دقة، قيس عودة، حسن سبلان، يوسف عباس، احمد عودة، ربيع شاويش

حكم اللقاء:الدولي عنان دراغمة، ومحمد جوابرة وسجلها ووقتها فادي صبح ومحمد جبارين
شذرات من المباراة:

· حضر المباراة نائب رئيس اتحاد كرة السلة السيد امجد الخضيري .

· زحف جمهور غفير لمؤازرة فريق الفارعة وامتلأت المدرجات به .

· عودة اللاعب معاوية خضر الى صفوف فريق الفارعة بعد انقطاع عن اللعب بسبب الزواج .

· أشار المدرب أحمد سعيد أن هذه المباراة من سلسلة المباريات التي يقوم بها فريق الفارعة استعدادا للموسم السلوي 2012 .