وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسنين رمانة: جاهز لحماية عرين قلنديا في الاياب

نشر بتاريخ: 20/01/2012 ( آخر تحديث: 20/01/2012 الساعة: 11:13 )
القدس - معا - محمد مناصرة - ابدى حارس مرمى مركز شباب قلنديا حسنين رمانة الجاهزية التامة لحراسة مرمى فريقه ، واكد رمانة استعداده للذود عن مرمى الفريق في حال طلب منه المدرب ذلك، ووعد الحارس الوافد الى مركز شباب قلنديا بتقديم افضل المستويات مع فريقه الحالي، واكد على ان وضع الفريق الحالي مطمئن للغاية، واضاف بان هناك منافسة شرسة على صدارة المجموعة.

واعتبر فريق القوات الفلسطينية والانصار المقدسي وفريقه قلنديا بانهم الاقرب الى الوصول لدوري المحترفين الجزئي في ظل اشتعال المنافسة بينهم.

وعن لقاء الموظفين المرتقب، قال رمانة، بانه لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ووصفه باللقاء الصعب، وحث لاعبي الفريق على تقديم المستوى الافضل والحصول الثلاث نقاط من اجل الاستمرار في مطاردة المتصدر.
|162057|
ويحتل مركز قلنديا المركز الثالث في المجموعة برصيد 12 نقطة خلف القوات الفلسطينية وفريق الانصار، وتعرض فريق قلنديا لخسارة وحيدة في افتتاح الدوري امام الانصار، في حين حقق اربعة انتصاراتٍ متتالية.

وسبق للحارس حسنين رمانة ان لعب بصفوف مركز شباب الامعري، كما لعب لمركز بيتونيا، وانضم الى صفوف قلنديا مطلع الموسم الحالي قادماً من فريق الامعري، ويسعى الحارس رمانة الى الوصول مع فريق قلنديا الى دوري المحترفين الجزئي مؤكداً على ان الفرصة مواتية للصعود بتلك العناصر الى هذه الدرجة، واضاف بان ذلك يتطلب تصميماً وجهداً اكبر في المرحلة القادمة التي اعتبرها اكثر صعوبة.