وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاثة انتصارات عريضة لشباب وناشئ وأشبال العميد

نشر بتاريخ: 20/01/2012 ( آخر تحديث: 20/01/2012 الساعة: 11:56 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية- في مستهل مشاركته في بطولة فلسطين للشباب من مواليد 1994 و 1995 و1996 ، والمنظمة من قبل فرع الجنوب ، حقق "شباب"شباب الخليل فوزا كبيرا ، وبنتيجة وصلت إلى سبعة عشر هدفا بالتمام والكمال في اللقاء الذي جمعه مساء الخميس على ستاد الحسين مع فريق مراح معلا ، بما يؤكد جاهزية فريق العميد للبطولة خاصة وانه في مجموعة تضم كلا من جمعية الشبان وأهلي الخليل واتحاد عد والظاهرية ومراح معلا ودورا ، وهي المجموعة التي وصفت بالأقوى ، بعد إجراء القرعة من قبل لجنة المسابقات، التابعة لفرع الاتحاد بالجنوب يوم الاثنين الماضي . .

وسجل محمد وحيد الكركي أربعة أهداف كاملة تاركا لزملائه يوسف الأشهب ومؤمن ارزيقات ويزن العويوي ومهند فنون ومعتز جمجوم ويوسف العزة وعمرو عقل تقاسم بقية الغلة .

ويدرب فريق الشباب المدرب عماد ناصر الدين ، وضم الفريق عددا من لاعبي فريق الناشئين الذين رفعوا مؤخرا لفريق الشباب، ومنهم يوسف العزة ومجدي دوفش ومحمد شريف الشرباتي، ومحمد رضوان الشرباتي .

وظهر الخميس التقى على ستاد الحسين وديا ناشئو العميد من مواليد 1997 مع نظرائهم من جمعية الشبان ،وحققوا فوزا عريضا بخماسية نظيفه ، من إمضاء مالك عرفة هدفين ، وهدف لكل من وائل داود ومحمد بالي وعدي الشرباتي ، وظهر في المباراة من صغار العميد محمد منصور النتشة ونور الدين السلايمة ومحمد إسماعيل بالي ، إضافة إلى عطايا صلاح ومعتصم جمجوم .

وعصرا التقى فريق أكاديمية العميد في الصالة الرياضية مع فريق أكاديمية فرح ، وقلب براعم العميد تأخرهم في الشوط الأول بهدفين إلى فوز بثمانية أهداف لثلاثة في الشوط الثاني ، وسجل الواعد عمير الجعبة خمسة أهداف ، فيما سجل هدفا كل من خيري عابدين وحازم الخطيب وأمير العويوي .

ويدرب ناشيء العميد المدرب فايز نصار .