وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو حبيب نقطة التعادل أمام الغزلان مكسب ونتطلع للتواجد بين الكبار

نشر بتاريخ: 20/01/2012 ( آخر تحديث: 20/01/2012 الساعة: 21:30 )
غزة- معا- كامل غريب- نجح الموهوب عبد الحميد أبو حبيب نجم فريق جدعان بلاطة في فك صيامه الطويل عن التهديف وتسجيله لهدفه الثاني له ها الموسم بعدما تمكن من انقاذ فريقه من الهزيمة أمام غزلان الظاهرية بتسجيله هدف التعادل الثمين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دورا ضمن لقاءات الاسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري المحترفين .

حيث أكد أبو حبيب انه لازمه سوء توفيق في الفترة الأخيرة رغم انه لم ينظر للتسجيل بقدر صناعة الأهداف وقيادة فريقه للانتصارات على الدوام متمنيا أن يكون ها الهدف فال خير عليه ويعود إلي مستواه المعهود في قادم المواجهات .

وابدى أبو حبيب رضاه التام عن أداء فريقه أمام الغزلان معتبرا النقطة بمثابة المكسب نظرا لقوة الخصم حيث يعتبر الظاهرية من الفرق الجماهيرية والأكثر تنظيما وحماسا داخل المستطيل الأخضر مضيفا إلى أننا لعبنا بطريقة دفاعية منظمة وفقا لتعليمات المدير الفني معتمدين على الهجمات المرتدة السريعة التي نجحنا من أحداها تسجيل هدف التعادل والعودة بتعادل مرض بالنسبة لنا .

وتوقع أبو حبيب أن يتحسن أداء الفريق في اللقاءات القادمة بان الله في ظل الروح الجديدة التي نلعب بها ورغبة الجميع في إسعاد جمهور بلاطة و هدفنا هو حصد اكبر قدر من النقاط لإنهاء المسابقة بين الأربعة الكبار على لائحة الترتيب في دوري المحترفين .