وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح صالة بلدية مرج ابن عامر

نشر بتاريخ: 21/01/2012 ( آخر تحديث: 21/01/2012 الساعة: 09:39 )
جنين- معا- خالد عرباس الناطق الإعلامي للاتحاد- أضيف صرح رياضي جديد في محافظة جنين وذلك بافتتاح صالة بلدية مرج ابن عامر المغلقة والتي جاءت تزامنا مع انطلاق بطولة كأس فلسطين الثانية عشرة للكرة الطائرة وذلك بفوز نادي أهلي قلقيلية من الدرجة الثانية على نادي عقابا من الدرجة الأولى بثلاث أشواط مقابل شوط واحد.

وأقيم حفل الافتتاح بحضور العميد جبر عصفور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة وعبد الله بركات نائب محافظ محافظة جنين وسبأ جرار ممثلة عن اللجنة الأولمبية الفلسطينية ونصر آدم رئيس بلدية مرج بن عامر وماجد عثمان ممثلا عن مديرية التربية والتعليم في جنين ومحمد أبو الرب مفتي محافظة جنين وحسن شحادة مدير الأوقاف في محافظة جنين وصالح زكارنة مدير الصحة في محافظة جنين ومدير الشرطة في محافظة جنين المقدم عيسى محاميد وحكمت أبو سلامة مدير التوجيه السياسي في محافظة جنين بالإضافة إلى أعضاء اتحاد الكرة الطائرة عدنان أبو فرحة وفخري النجوم ورامي دحادحة ورشاد كتانة.

وفي كلمته أكد نصر آدم رئيس بلدية مرج ابن عامر أن بناء هذا الصرح الرياضي في هذه المنطقة هو جزء من البناء في الوطن مع دور البلدية الداعم لقطاع الشباب والرياضة والتأكيد على استعداد البلدية لتقديم وتطوير القطاع الرياضي ، وشكر آدم ممول المشروع وخص بالذكر الحكومة الدنمركية وصندوق البلديات والاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة مملا عنه عضو الإتحاد عدنان ابو فرحة.

|162100|في حين شكر العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة نصر آدم رئيس بلدية مرج ابن عامر على هذا الانجاز الكبير والذي سيؤثر حتما على تطوير قطاع الشباب والرياضة والاستثمار في الإنسان الفلسطيني والافتخار باحتضان صالة جديدة في هذه المنطقة لتخدم الشباب الفلسطيني والتي ترمز إلى رسالة حضارية تهدف لبناء الشباب روحا وجسدا وخلقا وشكر القائمين على هذا الصرح.

من ناحيتها أكدت سبأ جرار ممثلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية على افتخارها بافتتاح هذه الصالة في مكان مهمش وأنها مسرورة جدا من خلال تواجدها في يوم عطلة وهي ترى الإداريين والحكام واللاعبين قد حضروا لإقامة مباريات ونشاطات رياضية وهذا يؤكد على تحدي الشباب الفلسطيني في هذه الظروف. وقد وجهت جرار شكرها وتقديرها لكل نادي وإداري ولاعب يساهم في الرقي في الرياضة الفلسطينية وأن افتتاح هذه الصالة في محافظة جنين لهو مفخرة لهذه المحافظة.

وختم عبد الله بركات ممثل محافظ محافظة جنين بتقديم الشكر الجزيل لكل من يهتم بقطاع الشباب والرياضة مؤكدا أن النشاط الرياضي هو رسالة سياسية وشكر كل القائمين على هذه النشاطات وخص بالذكر الأندية الرياضية المشاركة في هذا اليوم الرياضي الجميل وقال بركات أن هذه الصالة ستخدم قطاع واسع من الشباب الرياضي في محافظة جنين.

وفي نهاية الكلمات قدم العميد جبر عصفور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة درعا تقديريا إلى نصر آدم رئيس بلدية مرج ابن عامر.

يذكر أن بلدية مرج ابن عامر تضم عشرة قرى في محافظة جنين هي: بيت قاد الشمالي ، بيت قاد الجنوبي ، دير غزالة ، عربونه ، فقوعة ، عرانة ، الجلمة ، جلبون ، دير أبو ضعيف ، عابة الشرقية.

وقد صرح نصر آدم أن التكلفة الإجمالية للصالة بلغت 700 ألف دولار، وحتى هذه اللحظة يوجد بعض الأمور التي يجب أن يتم إنجازها في الصالة منها : وضع كراسي بلاستيكية للمدرجات وتأثيث الصالة بشكل جيد خاصة غرف اللاعبين والإداريين والحكام وصالة الضيوف بالإضافة إلى الحاجة إلى ساعة الكترونية وأبراج كرة السلة.