وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنظيم دوري داخلي لاطفال جمعية فلسطين: الرياضة للحياة

نشر بتاريخ: 21/01/2012 ( آخر تحديث: 21/01/2012 الساعة: 09:12 )
رام الله- معا- نظمت جمعية فلسطين: الرياضة للحياة (Palestine: Sports for Life – PS4L ) دوري داخلي لأطفالها في مدرستها لكرة القدم تحت رعاية الجمعية الألمانية للتعاون الدولي GIZ وباشراف المدرب الالماني برنارد هيرمر في كلية فلسطين التقنية للبنات في الماصيون – رام الله.

تم تقسيم الأطفال من عمر 4 – 8 الى 4 مجموعات و الأطفال من 9 – 13 إلى 8 مجموعات ولعبوا بنظام دوري كامل، من ثم تم تكريم الفائزين بجوائز و تكريم جميع اللاعبين بشهادات مشاركة من قبل رئيس الجمعية سامح المصري و المدرب الالماني برنارد هيرمر.

يذكر ان مدرسة PS4L لكرة قدم انطلقت في تموز ب20 طالبا و الان لدينا قرابة ال100 طالب من عمر 4- 13 و 8 مدربين حيث يتم التركيز على مهاراتهم الاساسية وتطوير مستوياتهم.

|162103|كما وتم تنظيم دوري في شهر كانون الاول بمشاركة 5 فرق محلية من ثم تم احضار المدرب الالماني المحترف برنارد هيرمر لاقامة مخيم شتوي تدريبي للاطفال والمدربين وهم: عبدالله الزبن، أنس طهبوب ، روند قطب و سماح قطب ، وأيضا تقييم المدرسة لتطوريها استراتيجيا. نحن نهدف بأن نبني المهارات لدى اطفالنا من مصغرهم بطريقة علمية ليكونوا من نواة منتخبنا الفلسطيني في مونديال العالم 2022.

كما تهدف الجمعية ايضا الى تطوير الرياضة الفلسطينية ، تم التنسيق مع الاندية في محافظة نابلس و محافظة بيت لحم حيث تم ترتيب جرعات تدريبية من قبل المدرب الالماني ، وايضا من خلال التعاون ما بين الجمعية و مدرسة الفرندز تم اعطاء حصص رياضية لديهم.

والمدرب برنارد هيرمر هو مدرب محترف لحراس المرمى في نادي ستوكبورت كاونتي البريطاني، كما أنه كان لاعب محترف في أندية بريطانية: بريستول روفرز والمانية:فريق دينومو دريزند و بايرن ميونخ. كما يعرف بنشاطه الاجتماعي حول العالم.|162102|