وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية يطا الخيرية تكرم الاسرى والاسيرات المحررين

نشر بتاريخ: 21/01/2012 ( آخر تحديث: 21/01/2012 الساعة: 13:59 )
الخليل -معا- قامت جمعية يطا الخيرية امس بتكريم الاسرى والاسيرات في قاعة جمعية يطا الخيرية وذلك على الساعة الثالثة عصراً وحضر كل من ممثل عن محافظ محافظة الخليل فريد اعمر ورئيس بلدية يطا زهران ابو قبيطة وامين سر حركة فتح علي الهريني وممثل عن التعبئة والتنظيم رمزي حرب والهلال الاحمر والاتحاد العام لعمال فلسطين وجمعية سيدات يطا ولجنة زكاة وصدقات يطا والاجهزة الامنية ممثلة بمديرية شرطة يطا وكثير من المؤسسات الاهلية في مدينة يطا .

وافتتح الاحتفال بالقران الكريم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني في بداية الاحتفال رحب رئيس جمعية يطا الخيرية بالحضور وشرح لهم عن عمل الجمعية في الاشهر الماضية وهنأ الاسرى بمناسبة الافراج عنهم .

كما القى فريد اعمر كلمة نيابة عن محافظ محافظة الخليل شكر من خلالها جمعية يطا الخيرية على مهرجانها لتكريم الاسرى المحررين كما القى السيد د. احمد عطيه نائب رئيس بلدية يطا كلمة البلدية رحب فيها بالحضور، وهنأ الاسرى وطالب الرئيس الفلسطيني بان تكون قضية الاسرى في اولى اهتمامات الرئيس كما والقى السيد ابو ايمن الهريني امين سر اقليم فتح يطا كلمة رحب فيها بالأسرى بين اهلهم وذويهم وتمنى لجميع الاسرى التحرر القريب العاجل .

والقت الطفلة جنات رائد عواودة قصيدة عن الاسرى هزت مشاعر الجمهور وفي نهاية المهرجان شكرة الهيئة الادارية للجمعية الحضور على تلبية الدعوة وقام كل من الدكتور احمد الجبور وفريد اعمر والدكتور احمد اعطية وعلي الهريني بتكريم الاسرى والذي بلغ عددهم اثنا عشر اسيرا واسيره .