وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو سليم يبدي احترامه لجماهير الظاهرية رغم ما صدر بحقه من قبلها

نشر بتاريخ: 21/01/2012 ( آخر تحديث: 21/01/2012 الساعة: 16:30 )
غزة- معا- كامل غريب- ابدى سائد أبو سليم حارس مرمى فريق جدعان بلاطة عن حزنه الشديد لما صدر من جمهور فريق الغزلان بحقه خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الحادي عشر من مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني.

وقال أبو سليم أن جمهور الظاهرية جمهور ذواق ومصدر إعجاب الجميع بحماسه وعشقه لفريق الظاهرية لكنه تفاجأ لما قام به الجمهور من تصرفات نحوه رغم انه حريص على عدم إثارته حبا وعشقا لهذا الجمهور الوفي .

وحول أحداث اللقاء قال أبو سليم أن النتيجة مرضية جميعا لنا وفق مجريات اللقاء رغم انه بامكاننا تحقيق الفوز بعد أن أضعنا فرص محققة من خلال هجمات مرتدة اعتمدنا عليه وفي ظل قوة فريق الظاهرية المنظم والحماس على أرضه وبين جمهوره .

وأضاف النقطة مفيدة والمهم تجنب الخسارة ونتطلع دوما للفوز وحصد النقاط حتى إنهاء الدوري في مكانة متقدمة في ظل قناعته بان إمكانيات لاعبي بلاطة تفوق النتائج التي تتحقق حاليا بعد التعزيزات والتغييرات التي طرأت على النادي من مختلف النواحي .

واختتم أبو سليم حديثه بان مسيرة الجدعان مطمئنة في مرحلة الإياب في ظل حصده أربع نقاط في جولتين داعيا جمهور بلاطة بمساندة الفريق والجهاز الفني الحالي حتى تحقيق النتائج المرجوة .