وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال الشعبي تقيم ملتقى شبابي في اريحا

نشر بتاريخ: 21/01/2012 ( آخر تحديث: 21/01/2012 الساعة: 22:43 )
اريحا- معا- افتتح في اريحا الملتقى الشبابي الذي تنظمه جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لكادرها الشبابي من كلا الجنسين في مكتب الجبهة فرع اريحا و الاغوار ويستمر لمدة أسبوع بحضور عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة و قيادة الجبهة و الكادر الشبابي في فرع اريحا و الاغوار .

افتتح الملتقى اكرم جلايطة سكرتير الجبهة فرع اريحا و الاغوار مرحبا بالحضور و المشاركين وأكد على أهمية دور الشباب في المجتمع و وجوب الاعتناء بالشريحة الشبابية.

وتحدث سامر عواجنة سكرتير اتحاد شباب النضال فرع اريحا و الاغوار حول أهمية هذا الملتقى ومدى الاستفادة منه مستشهد بما يشمله هذا الملتقى من ورشات عمل تثقيفية و إسعافات أولية و أعمال تطوعية.

وتحدث عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة ناقلا تحيات الأمين العام الدكتور احمد مجدلاني للمشاركين في الملتقى و تمنياته لهم بالتوفيق

كما أكد جلايطة أن الشريحة الشبابية دائما على سلم أولويات الجبهة لما لهذه الشريحة في دور ريادي و قيادي وطنيا و مجتمعيا في جميع مراحل النضال الفلسطيني و طالب السلطة الوطنية الفلسطينية و المؤسسات الشبابية بوضع خطط العمل الهادفة لخدمة الشريحة الشبابية و ثمن أقامة هذا الملتقى و تمنى للمشاركين النجاح و التوفيق.