وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام كأس الراحل صلاح عياد

نشر بتاريخ: 22/01/2012 ( آخر تحديث: 22/01/2012 الساعة: 07:11 )
القدس- معا- بمناسبة الذكرى الاربعين لرحيل القائد الوطني صلاح عياد اقيمت في ابوديس وعلى ملعب مدرسة ذكور ابوديس الثانويه بطولة ابوديس الشتوبة لكرة القدم( كاس الراحل صلاح عياد) شاركت فيها عدة فرق ولاعبين من ابناء البلدة.

واكد ابراهيم ابوالبلد احد منظمي هذه البطولة ان الراحل صلاح عياد كان احد اهم الداعمين لمثل هذه النشاطات سواءا بحضوره او بدعمه المباشر لها.

وقال بكر صقر قائد فريق عمر القاسم واحد المنظمين ان رحيل القائد صلاح عياد كان بمثاية صدمة وفاجعة لم يكن احد منا يتوقعها وان ما قمنا به اليوم يعبر عن حبنا و احترامنا لهذه الشخصية العظيمة التي كانت تدعم القطاع الشبابي وتؤازره في جميع نشاطاته.

وقد توج فريق الشهيد غسان كنفاني بقيادة الكابتن محمد قاسم بلقب هذه البطولة بعد تغلبه على جميع الفرق المشاركة وحصوله على النقاط الكاملة.

وفي النهاية شكر الدكتور عبدالله ابوهلال الحضور وكافة الفرق واللاعبين الذين شاركوا في هذه البطولة واكد ان مدرسة القائد الكبير صلاح عياد لم تمت يل ستبقى الى الابد وستتوارثها الاجيال وسيكملون الدرب الذي سار عليه الراحل وكافة شهداء فلسطين.

وشكرت تيري بلاطة القائمين على هذه النشاط واكدت انها شعرت بان صلاح عياد لم يمت وان جهده المتواصل واهدافه السامية التي افنى حياته في سبيلها لم تذهب هدرا وانها ترى صلاح عياد قي عيون هذه الشباب التي حضرت اليوم لتخليد ذكراه.

وقامت الانسة ياسمين عياد ابنة الراحل وعلي عياد وسعد عياد اقارب صلاح عياد بتتويج الفرق الفائزة وتكريم اللاعبين.

وقام الكابتن محمد قاسم باهداء كاس البطولة الة ابنة الراحل القائد صلاح عياد.