وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب السموع يكتسح الرماضين بأربعة أهداف في دوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 22/01/2012 ( آخر تحديث: 22/01/2012 الساعة: 07:55 )
الخليل- معا- اكتسح شباب السموع نظيره شباب الرماضين بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد 4-1 ضمن الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في منطقة الجنوب ، ورفع شباب السموع رصيده إلى 9 نقاط في المجموعة القوية التي تحتوي بيت أمر ودورا والفوار والرماضين وجورة الشمعة وإسلامي بيت لحم ، وبدا شباب السموع المباراة ضاغطا على فريق الرماضين الذي لعب تحت وطأة الضغط الكبير من جانب لاعبي شباب السموع.

وسنحت الفرص الخطيرة للشباب بالتسجيل منذ بداية الشوط الا انه استطاع بالفعل افتتاح التسجيل من خلال كرة عرضية أرسلها سفيان الحوامدة وتابعها نبيل حمامرة في شبابك الرماضين ، ليضيف الشباب أيضا هذه الثاني عبر المهاجم محمد يونس الذي راوغ ولعب كرة ماراثونية استطاع في الأخير أن يضعها في الشباك .

وفي الشوط الثاني واصل شباب السموع اللعب بنفس النهج الذي اتبعه المدرب علي حوامدة وأدى الفريق أجمل مبارياته بشهادة اداري الفريق أيوب الحوامدة الذي تابع المباراة وعبر عن فرحته العارمة بهذا الفوز المستحق على فريق الرماضين نظرا للأداء المبهر الذي لعب به شباب السموع في الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية .

وسجل الهدف الثالث للشباب اللاعب الصاعد والمتألق حسام ابو عواد من كرة صاروخية على بعد 30 ياردة استقرت في شباك الحارس الرماضيني الذي لم يستطع عمل أي شيء مع صاروخ ابو عواد الذي استقر في شباك الرماضين .

وواصل فريق السموع ضغطه المتواصل على الخصم حتى استطاع تسجيل الهدف الرابع عن طريق سفيان الحوامدة ، فيما سجل الرماضين هدفه الوحيد من ركلة جزاء .

ويضم شباب السموع لاعبين شباب ينتظرهم مستقبل كبير في ظل الصحوة التي يشهدها الفريق ومشاركته الحالية في دوري الدرجة الثانية ، ويأمل فريق الشباب في التأهل إلى دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي).

وهنأت الإدارة وعلى راسها عمر الزعارير وامجد المحاريق وايوب الحوامدة الفريق على تحقيق هذا الفوز المهم في المجموعة والذي يعزز وجود شباب السموع في المركز الثالث في المجموعة.