وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التغيير والإصلاح بخان يونس تستقبل وفدا من جمعية تجار الألبسة

نشر بتاريخ: 22/01/2012 ( آخر تحديث: 22/01/2012 الساعة: 14:17 )
غزة-معا- استقبل مكتب نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة خان يونس اليوم وفدا من جمعية تجار الألبسة بقطاع غزة ضم عدد من تجار الألبسة وأصحاب المحلات بالمحافظة ، وكان في استقبال الوفد النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني يحيي العبادسة والذي بدوره رحب بالوفد الزائر وأبدى تفاعلا كبيرا مع زيارتهم.

وطرح الوفد خلال اللقاء عدة مشكلات طالب من نواب المجلس التشريعي رفعها إلى الجهات المختصة والعمل على حلها لأنها تشكل عبئا كبيرا على أصحاب محلات الألبسة في منطقة شارع الشهيد أحمد ياسين ومناطق التسوق الرئيسية في المحافظة .

وكان أبرز المشاكل المطروحة موضوع أصحاب البسطات المتنقلة والذين غالبا ما يقفون ببسطاتهم أمام معارض الألبسة بأسلوب مستفز وطريقة غير حضارية وهم بذلك يعيقون الحركة ويؤثرون عليهم ناهيك عن ما يصدر منهم من ضوضاء وغير ذلك من المخلفات والقمامة التي يتركها خلفه بعد يوم طويل من العمل.

وطالب الوفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح العمل مع البلدية على منع أصحاب البسطات من الوقوف بسبب الضرر البالغ الذي يترتب على أصحاب المعارض والذين يتكلفون بها من إيجار وكهرباء وموظفين وتلفونات وتراخيص وغيرها.

من جانبه شدد النائب يحيي العبادسة على ضرورة أيجاد حل سريع ونهائي لمثل هذه الحالات والمظاهر في شوارع المدينة وطالب من الوفد البحث عن بدائل لأصحاب البسطات والذين هم في حاجة إلى فرصة عمل خاصة وأن غزة تعيش في حصار منذ نحو خمس سنوات وعملية التنمية متوقفة فيها بشكل شبه كامل.

ووعد العبادسة بعمل ورشة عمل خاصة حول الموضوع والاجتماع مع الجهات المعنية بوجود مندوبين عن جمعية تجار الألبسة وطرح الموضوع بقوة والعمل على حله بالتعاون مع شرطة المدينة .