وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد القوى يستجيب لطلب جامعة بير زيت ويؤجل بطولة الشباب

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 10:39 )
رام الله- معا- عصري فياض- اصدر الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بيانا أوضح فيه انه استجاب لطلب إدارة جامعة بير زيت بتأجيل بطولة الشباب التي كانت من المقرر أن تجري صباح السبت على مضمار الجامعة حسب الاتفاق والموعد المحدد بين ادارة الجامعة والاتحاد.

وأضاف البيان أن الاتحاد علم بقرار اغلاق الجامعة لكنه لم يبلغ رسميا بالغاء موعد البطولة، وقد حضر في اليوم المحدد طاقم الاتحاد واللجنة الفنية ونحو سبعين مشارك ومشاركة لكنهم تفاجئوا بان ادارة الجامعة نصحت بتأجيل البطولة لان هناك اشكالية لا تزال قائمة.

وقد استجاب الاتحاد لهذا التوجه من قبيل الوفاء للجامعة وادارتها التي تتعاون على الدوام مع الاتحاد من جهة ومن جهة ثانية لتمكين ادارة الجامعة من حل الاشكال برمته وعدم المساهمة في احداث بلبلة، وعودة الحياة والنشاطات الى صرح الجامعة ومنها النشاطات والفعاليات الرياضية الى الجامعة باقصى سرعة وباقرب وقت ممكن.

وقال البيان انه يقدم الاعتذار لجمهور الأندية واللاعبين والطواقم الفنية التي لبت نداء الاتحاد وحضرت للجامعة من اجل تنفيذ البطولة الرسمية الهامة التي كان من المقرر ان تسفر عن فرز منتخب فلسطين للشباب في العاب القوى.

وخلص البيان الى القول ان الاتحاد سيعلن من خلال الصحف ووسائيل الاعلام خلال الايام القادمة وبعد التنسيق مع إدارة الجامعة من جديد عن الموعد الجديد للبطولة في غضون عدة ايام.

وقد القى اياد العملة رئيس الاتحاد كلمة في الاندية واللاعبين الذين حضروا الى جامعة بيرزيت كلمة عبر فيها عن اسفه لما جرى وثمن حضور الاندية واللاعبين معتبرا ذلك وفاء منهم للاتحاد وللعبة الرياضية الهامة وهي العاب القوى.

وقال ان هذه البطولة لها اهمية خاصة حيث سيتم من خلالها اختيار لاعبي منتخب فلسطين لالعاب القوى من فئة الشباب ومن الجنسين، وان العام الحالي والذي يبدأ فيه الاتحاد هذا النشاط سيكون عام مؤسسة النشاط الرياضي.

واثنى العملة على المساعدة والتعاون الذي تقدمه جامعة بيرزيت على الدوام للاتحاد خاصة وانه لا يوجد مضمار لالعاب القوى سوى في جانمعة بيرزيت.

وقال انه رغم عدم تلقينا ابلاغا بعدم امكانية تنظيم البطولة اليوم، فإننا نقدر الحالة التي تمر بها الجامعة هذه الايام آملين حل الاشكالية قريبا وهعودة الحياة الى النشاط العملي والدارسي والرياضي الى هذا الصرح الفلسطيني العظيم.