وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاسير عدنان في يومه الـ37 من إضرابه: سأستمر حتى الإفراج

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 14:37 )
جنين - معا - قال الأسير خضر عدنان من عزله في مستشفى سجن الرمله وفي يومه الـ37 من إضرابه بأنه مستمر في خطوته حتى الإفراج.

جاء حديث الأسير خضر عدنان خلال زيارة قامت بها محامية نادي الأسير لمستشفى سجن الرمله التي وصفت بأن الأسير يتمتع بمعنويات عالية جدا ومصمم على المضي بخطوته حتى النهاية وهي الإفراج عنه.

وأكد الأسير خضر عدنان بأنه يعتمد على الماء في إضرابه ويرفض أن يتناول أية سوائل أخرى حتى الملح يرفض أن يتناوله كما يرفض أن يخضع للفحص الطبي كخطوة تصعيدية.

من جانبه أوضح الأسير أن خطوته جاءت بعد الإساءة التي تعرض لها أثناء التحقيق معه وقد بدأ هذه الخطوة بشكل فردي بعد أن تم اعتقاله والتحقيق معه وعزله بشكل فردي.

وطالب الأسير خضر جميع المحامين والمؤسسات الحقوقية التي قامت بزيارته بأن يحضروا جلسة تثبيت الحكم الإداري في المحكمه العسكرية الإسرائيلية والتي ستعقد يوم 30 12012.

كما طمأن الأسير ذويه وزوجته خلال رسالة وجهها لهم، مطالباً إياهم بالصبر والصمود حتى يحقق مطلبه الأساسي وحقه.

وكان الأسير خضر والذي اعتقل في تاريخ 17122011 قد تعرض لتعذيب الوحشي والذي دفعه للإضراب عن الطعام والكلام كخطوة تصعيدية والذي رفع شعار" كرامتي أغلى من الطعام والشراب وحريتي أثمن وجوعي حق لي".

وفي سياق متصل قام مدير نادي الأسير في جنين راغب أبو دياك بزيارة لعائلة الأسير، معبراً عن تضامنه الكلي ودعمه لصمود وثبات ذوي الأسير، ومؤكدا بأن نادي الأسير بكافة طواقمه ولجانه القانونيه ستعمل جاهدة لإنقاذ حياة الأسير خضر، وفضح الانتهاكات التي تمارس بحق آسرانا في سجون الاحتلال.

ومن الجدير ذكره بأن نادي الأسير واللجنة الشعبية في جنين ستعقد اعتصام تضامني يوم غد مع الأسير خضر عدنان في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا أمام مقر الصليب الاحمر.
|162384|