وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتبة المركزية بجامعة القدس المفتوحة - منطقة غزة التعليمية تختتم المعرض الأول للكتاب

نشر بتاريخ: 28/11/2006 ( آخر تحديث: 28/11/2006 الساعة: 21:51 )

غزة معا- تحت رعاية أ.د. عدنان قاسم نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة تم افتتاح واختتام معرض الكتاب الأول بالمكتبة المركزية بجامعة القدس المفتوحة - منطقة غزة التعليمية بحضور السادة مدراء المناطق التعليمية في قطاع غزة والدكتور عبد الله عبد المنعم عضو مجلس أمناء الجامعة واللواء مازن عز الدين مفوض عام التوجيه الوطني ومدراء ومسؤولي المكتبات في الجامعات والعديد من المسؤولين الحكوميين والمهتمين ولفيف من الأكاديميين والدارسين .

وقد ألقى أ.د عدنان قاسم كلمة بهذه المناسبة مرحبا بالحضور ومشيداً بالجهود المبذولة لتطوير المكتبة والمكتبات في المناطق التعليمية .

وفي كلمته أشاد الدكتور زياد الجرجاوي مدير منطقة غزة التعليمية بالتطور الملحوظ التي وصلت اليه مكتبة منطقة غزة التعليمية والتي تم اعتمادها كمكتبة مركزية للجامعة في قطاع غزة حيث أشار الأستاذ أحمد ثابت منسق عام المكتبات في قطاع غزة في كلمته على الدعم المتواصل من رئاسة الجامعة والمسؤولين فيها في توفير المصادر والمراجع للمكتبة المركزية ومكتبات المناطق في قطاع غزة مؤكداً على أن اجمالي المراجع وأوعية المعلومات وصلت إلى أكثر من 14,000 أربعة عشر ألف كتاب ومرجع بحمد الله تغطي جميع المقررات التعليمية في الجامعة .

وقد استمر المعرض لمدة ثلاثة أيام حيث لاقى نجاحاً كبيراً.