وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

علاء عطية نجم اليرموك الأردني يقود هجوم الوطني في كأس التحدي

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 12:47 )
غزة- معا- كامل غريب- تأكد بصفة نهائية قيادة اللاعب الموهوب علاء عطية مهاجم فريق اتحاد الشجاعية سابقا والمحترف حاليا في صفوف اليرموك الأردني لهجوم المنتخب الوطني الفلسطيني في نهائيات كاس التحدي التي تقام في نيبال في الأول من مارس /آذار المقبل.

جاء هذا بعدما وضع الكابتن جمال محمود اسم اللاعب ضمن اللاعبين المحترفين المنتظر استدعائهم للمشاركة مع الوطني في النهائيات حيث ينتظر أن يتم مخاطبة الاتحاد الأردني لكرة القدم من اجل ناديه اليرموك للسماح للاعب بالانضمام للوطني والمشاركة في تلك البطولة بحيث ينضم اللاعب للمنتخب نهاية الشهر المقبل على أن يخوض لقاء أذربيجان الودي الدولي المقام في 29 من الشهر المقبل.

وأدرج اسم عطية ضمن كوكبة من المحترفين الفلسطينيين إلي رغب محمود بتواجدهم مع الوطني لاسيما رمزي صالح من سموحة المصري ومحمد سمارة من المقاولون العرب المصري وعبد اللطيف البهداري لاعب هجر السعودي وعماد زعترة لاعب نفط عبادان الإيراني.

ويقدم عطية مستوي متميز وبارز مع اليرموك الأردني من خوص فترة احترافه القصيرة به معارا لمدة خمسة أشهر من ناديه اتحاد الشجاعية حيث سجل اللاعبين هدفين أمام الرمثا ومنشية بني حسن في دوري المناصير الأردني للمحترفين.

يُذكر أن علاء يمتلك قدرات تهديفية عالية أهلته للتتويج هدافاً للدوري الفلسطيني الممتاز، كما نال لقب هداف بطولة وفاء الأحرار التي أقيمت أخيراً في غزة، وأسهم بدور كبير وفعال في تتويج فريقه الشجاعية بكأس البطولة.

وسبق أن خاض عطية شارك لدقائق مع الاولمبي الفلسطيني في أمام البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لاولمبياد لندن مع الكابتن مختار التليلي ولم يتم استدعائه من جديد بعد ذلك.